الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يساهم في فوز روما برباعية على كروتوني بالكاليتشو
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يساهم في فوز روما برباعية على كروتوني بالكاليتشو

تمكن محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي ، من قيادة فريقه للفوز برباعية نظيفة على فريق كروتوني في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، في اللقاء الذي أقيم على أرض روما بملعب الأولمبيكو . وبهذه النتيجة أرتفع رصيد المدفعجية ليصبح 10 نقاط جعلتهم في مركز الوصيف ، من جدول ترتيب الدوري خلفاً للبطل يوفنتوس صاحب الصدارة . بينما جمدت الهزيمة رصيد كورتوني ليظل نقطة وحيدة ، جعلته متذيلاً لجدول المسابقة .

المباراة شهدت تألق صلاح بشكل لافت ، فقد تمكن من إحراز هدف وشارك في صناعة آخر ، وساهم في فوز اليوم لروما . وتأتي هذه المباراة من صلاح رداً على الانتقادات التي نالها اللاعب في الفترة الأخيرة ، وبخاصة ما صرح به المدير الفني للفريق سباليتي حول شعوره بخيبة أمل كبرى من مستوى صلاح في المباراة السابقة للمدفعجية بالدوري ، والتي جمعتهم بفريق صلاح السابق فيورنتينا وهزم روما فيها بهدف وحيد ، وظهر فيها المصري دون المستوى .

أما مباراة اليوم فالوضع مختلف ، فوجدنا سيطرة كاملة من قبل روما على سير شوطي اللقاء مع كروتوني . وظهر هذا منذ الدقائق الأولى على انطلاق المباراة ، ليتمكن روما من ترجمة السيطرة لهدف تقدم عن طريق اللاعب ستيفان شعراوي في الدقيقة 26 . ثم يأتي محمد صلاح ويحرز ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 37 ، عبر تسديدته القوية داخل منطقة الجزاء .

وواصل روما هز شباكه لكروتوني في الشوط الثاني ، حيث تمكن من إحراز الهدف الثالث للفريق اللاعب إدين ديجكو في الدقيقة 48 من عمر الشوط . ثم يأتي صلاح ليصنع الهدف الرابع للمدفعجية ، ويهدي الكرة لزميله دجيكو ليسجلها في شباك الخصم في الدقيقة 57 . وبعدها بحوالي 10 دقائق تقريباً ، فضل سباليتي خروج لاعبه صلاح ليدفع بدلاً منه باللاعب إيتوربي ، بعدما تألق وسجل وصنع هدفاً لفريقه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *