الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل موبوجيني ماركت mobogenie market للالعاب والبرامج من رابط مباشر
Mobogenie market
موبوجيني ماركت

تحميل موبوجيني ماركت mobogenie market للالعاب والبرامج من رابط مباشر

نتابع اهم مستجدات سوق التقنية الحديث والذى جاء بتحميل موبوجيني ماركت 2016 الجديد , الذى يعد المتجر الأكثر إستحداماً فى مجال سوق تنزيل البرامج والألعاب والتطبيقات .

يعد موبوجيني ماركت 2016 هو البديل الأفضل والأهم الآن من متجر جوجل الشهير , نظراً لأنه تمكن من حل مشكلة عدم إتاحة تنزيل بعض التطبيقات فى عدد من دول العالم .

وقد شكل هذا الامر إستياءاً كبيراً لجميع مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندوريد وأنظمة التشغيل الآخرى , ليأتى متجر موبوجيني ليحل الأمر حلاً جذرياً بكل سهولة .

والجدير بالذكر ان عدد التحميلات من هذا التطبيق يشير الى انه منافس حقيقي لمتجر جوجل , حيث يأتى بالبرامج الحديثة الموثوق بها , ولا يحتوي إلا على التطبيقات المجانية الموثوق بها والتي لا تؤذي الجهاز  .

كما أنه تطبيق سهل الاستخدام يستطيع أى مستخدم أن يتعامل معه وفهم طريقة التحميل من خلاله بسهولة كبيرة حتى وإن كان ذلك المستخدم قليل الخبرة.

مزايا تطبيق موبوجيني ماركت 2016 :

  • هو عبارة عن متجر مزود بالعديد من التطبيقات المختلفة المناسبة للأندرويد .
  • مقسم إلى أقسام للتيح للمستخدم إختيار التطبيق الذى يناسبه بسهولة .
  • يطلع المستخدم على أفضل التطبيقات والتي يتم تحميلها كثيرا ويساعدك على تثبيتها .
  • كما يتيح إلغاء تثبيت تلك التطبيقات إن رغب المستخدم فى ذلك .
  • يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد واستخدامه مثل الجوجل بلاي وجهاز الحاسب الآلي .
  • يتيح إمكانية نقل البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم من وإلى جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى إستخدام شبكة الواى فاى , وذلك عن طريق وصلة  USB .
  • يحتوى على أكثر من 200 ألف تطبيق حديث .

للتعرف على المزيد من المزايا التى يقدها متجر موبوجيني يمكنكم تحميله من خلال رابط تحميل مباشر له من هنـــــــــــــــــا , مجانا والبدء فى تثبيته وتنزيل أحدث البرامج والألعاب والتطبيقات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *