الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يستعيد ذكريات الفوز على الأهلي بالكأس قبيل مواجهة العودة مع الوداد
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يستعيد ذكريات الفوز على الأهلي بالكأس قبيل مواجهة العودة مع الوداد

قبيل وصول فريقه الزمالك إلى المغرب ، من الأجل الاستعداد لخوض لقاء العودة مع فريق الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل في مدينة الرباط ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حرص مهاجم الفريق باسم مرسي على استعادة بعض ذكرياته الجميلة مع الفريق . فقد نشر باسم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” ، صورته خلال الاحتفال بأحد هدفيه في لقاء الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس مصر 2015 ، في المباراة التي نال فيها الأبيض اللقب بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين لباسم .

21/9/2015💪🏻✌🏻👑

A photo posted by Bassem Morsy (@bassemmorsyy) on

باسم مرسي هو أحد مفاتيح فوز الزمالك ببطولتي الكأس لعامي 2015 و 2016 ، ومتخصص في تسجيل الأهداف في غريمه الأهلي . بالإضافة لتمكينه الزمالك في الموسم 2014/2015 من جمع ثنائية الدوري والكأس وتسببه في الفوز بلقب الثانية ، كان هو أيضاً صاحب الفضل في الاحتفاط بلقلب البطولة لعام 2016 . فقد استطاع قيادة فريقه للفوز أيضاً على الأهلي في النهائي ، بنتيجة 3-1 ، وأحرز منهم هدفين ، ليصبح باسم مرسي عقدة للأهلاوية في تلك البطولة التي فشلوا في نيلها لسنوات عدة .

يذكر أن باسم يتواجد حالياً في المغرب بعد وصول بعثة الفريق والتي تضم 17 لاعباً إلى هناك ، من أجل خوض مباراة العودة مع الوداد ، في رحلة استغرقت حوالي 7 ساعات طيران من باح اليوم الأربعاء وصولاً لمدينة الرباط ظهر اليوم . وكانت مباراة الذهاب مع الوداد قد قربت الزمالك من حلم الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عنه منذ سنوات ، وذلك بعدما فاز الفريق على المغربي برباعية نظيفة على استاد برج العرب بالاسكندرية الجمعة الماضية . وسجل باسم أحد أهداف الأبيض الأربعة ، ومن المنتظر أن يقود الفريق لتأكيد الوصول لنهائي البطولة .

ورغم سهولة لقاء السبت المقبل نظرياً ، لكن باسم مرسي أكد على أن مباراة العودة مع الوداد توزاي في صعوبتها مباراة النهائي . مضيفاً أن الفريق يركز بشكل جيد على تحقيق الفوز في المباراة لحسم نتيجة التأهل لصالحه . يذكر أن ملعب مولاي عبد الله هو الذي سيستضيف لقاء الأبيض بالوداد بعد غد السبت  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *