الرئيسية / اخبار الرياضة / عمر جابر بازل يواجه لوزان في لقاء الاستمرار في صدارة الدوري السويسري
عمر جابر بازل يواجه لوزان في لقاء الاستمرار في صدارة الدوري السويسري
عمر جابر لاعب فريق بازل السويسري

عمر جابر بازل يواجه لوزان في لقاء الاستمرار في صدارة الدوري السويسري

يحل فريق بازل السويسري المحترف في صفوفه المصري عمر جابر ، ضيفاً على فريق لوزان على ملعب ” ألومبيك دي لابونتاس ” ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السويسري . ويسعى الجناح الأيمن عمر جابر لقيادة فريقه بازل للفوز على لوزان ، والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري ومواصلة انتصاراته .

بازل ولوزان

حيث يدخل بازل اللقاء محتلاً المركز الأول في الترتيب برصيد 21 نقطة ، عقب فوزه في كامل الجولات السبع الماضية من الدوري . بينما فريق لوزان يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة ، بفارق 9 نقاط عن بازل . ومن المنتظر أن يكون جابر ضمن التشكيل الأساسي لفريقه ، في ظل تألق اللاعب مع بازل . وكانت آخر مباراة شارك فيها جابر مع فريقه يوم الأحد الماضي ، في دور ال 32 من بطولة كأس سويسرا حينما فاز بازل على فريق زيوج بهدفين نظيفين .

يذكر أن لاعب بازل الحالي والزمالك السابق عمر جابر قد انضم لمبادرة لدعم السياحة في مصر بالأمس ، أسسها عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء تامر الشهاوي . ومن اللاعبين المتواجدين في الحملة أحمد ناصر نجم فريقي الاتحاد حالياً والإسماعيلي السابق ، وأحمد عبد القادر ميدو لاعب الزمالك السابق . وتهدف الحملة لزيادة عدد السائحين في مصر لحوالي 20 مليون سائح ، خلال عام 2018 في مبادرة ستنظلق تحت شعار ” رسالة سلام إلى العالم ” ، وسيشارك فيها أيضاً الجاليات المصرية في دول أوروبا .

وسيبدأ الترويج للحملة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، وإطلاق هاشتاج باسم الحملة من أجل الترويج للسياحة في مصر في الفترة ما بين أكتوبر 2016 وحتى مارس 2018 . يذكر أن تلك المبادرة ستنطلق برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، ورئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل ونالت على موافقتهما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *