الرئيسية / اخبار الرياضة / رمضان صبحي يبحث عن فرصة في مباراة فريق ستوك أما المحمدي هال سيتي
رمضان صبحي خلال أحد مباريات فريقه ستوك سيتي

رمضان صبحي يبحث عن فرصة في مباراة فريق ستوك أما المحمدي هال سيتي

يبحث اليوم اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي عن فرصة المشاركة مع فريقه ، عندما يحل فريق هال سيتي المحترف في صفوفه أحمد المحمدي ضيفاً عليه اليوم في ملعب ” بريطانيا ستاديوم ” ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، بالدور الثالث من منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية . ويرغب رمضان في اللعب مع فريق ، بعدما استبعد في اللقاء السابق أمام فريق كريستال بالاس في البريمرليج والذي انتهى بخسارة ستوك سيتي برباعية مقابل هدف .

ستوك سيتي وهال سيتي

رمضان صبحي في وضع صعب فهو لا يشارك مع الفريق إلا قليلاً ، وفي معظم الوقت يكون خارج قائمة المباراة . بل إن ناديه ستوك سيتي يمر بفترة قاسية في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي ، حيث يتواجد بعد حوالي خمس جولات من المسابقة في ذيل جدول ترتيب البريمرليج ، عقل حصوله فقط على نقطة واحدة من مجمل ما خاضه من مباريات .

ورغم أن حال زميله بالمنتخب ولاعب هال سيتي المحمدي أفضل بكثير ، لكونه أحد عناصر فريقه الهامة والأساسية في الفريق ، لكن هال سيدخل أيضاً اللقاء بظروف صعبة . فالفريق في آخر مباراة له بالبريمرليج تلقى خسارة قاسية ، حينما لعب مع فريق أرسنال المحترف في صفوفه المصري محمد النني ، حيث خسر هال ييتي برباعية مقابل هدف وسط جماهيريه .

ولازال أمل مشاركة رمضضان ضعيفاً ، رغم لعبه لمدة 30 دقيقة في مباراة فريقه ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام فريق ستيفينيج ، والتي فاز فيها ستوك برباعية نظيفة . أما مشوار المحمدي مع هال سيتي في نفس البطولة قبيل مواجهة اليوم ، فقد تمكن هال من عبور عقبة فريق إكستر سيتي بثلاثية مقابل هدف بمشاركة المحمدي أساسياً .

الدليل على ضعف احتمالية لعب رمضان هو ما كشف عنه مساعد مدرب ستوك سيتي مارك بوين ، والذي أكد أن اللاعب شيردان شاكيري تعافى من الإصابة وهو الذي يلعب في نفس مركز رمضان . وقال بوين :

شاكيري ركض قليلا يوم الجمعة في أول يوم لعودته للتدريب وتدرب معنا خلال اليومين الماضيين ومن ثم فإن المدرب سيتخذ قرارا في أمر مشاركته . اللاعب ضمن تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة هال سيتي .. المدرب هو الذي سيقرر إن كان سيشارك أساسيا من البداية أم لبعض الوقت أم أننا سنمنحه فرصة أخرى لبضعة أيام إضافية. لكنه بالتأكيد جاهز وضمن التشكيلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *