الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg مجانا بالرقم
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg مجانا بالرقم

نقدم لكم فاتورة التليفون الارضى من شركة المصرية للإتصالات , التى تعد من كبرى شركات الإتصالات فى الشرق الأوسط , حيث أنها تحرص على خدمة العملاء بشكل مميز .

وقد كشفت الشركة المصرية للاتصالات لعملائها عن مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي الشهرية والربع سنوية , وأيضاً عن فترات سماح السداد وذلك لكي تسهل للعملاء سداد الفاتورة في جميع محافظات مصر.

حيث تبدأ فترة سداد الفاتورة  منذ ان تعلن عنها الشركة لمدة 20 يومياً  , وفي هذه الفترة يتاح للعميل خدمة الإرسال والاستقبال , إلا ان تمر فترة السماح وتصبح الخدمة إستقبال فقط دون دفع أي مصاريف إدارية.

وبعد فترة تنتهى فترة الإستقبال  يتم رفع الخدمة مؤقتاً , حتى يتم سداد الفاتورة وفي هذه الفترة يتم إضافة المصاريف الإدارية.

وحول طرريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع شركة المصرية للإتصالات فتتم وفقاً لعدد من الخطوات البسيطة التى يجب على العميل إتباعها للحصول على قيمة فاتورته .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • يقوم العميل بالدخول إلى رابط موقع شركة المصرية للاتصالات، عبر الرابط التالى من هنــــــــا .
  • ثم يتم النقر على أيقونة الإستعلام برقم التليفون .
  • يقوم العميل بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لذلك .
  • ثم ينقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” .

وبهذه الخطوات البسيطة يتمكن العميل من معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضى الخاصة به بكل سهولة , كما يمكنه أيضاً أن يقوم بسداد الفاتورة إلكترونياً من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى تمنحها الشركة له بإستخدام كارت الفيزا الخاص به .

كما يمكن للعميل أن يقوم بسداد فاتورة التليفون الأرضى من خلال التوجه إلى إحدى منافذ الشركة المصرية للاتصالات , أو البريد المصرى بكل سهولة فى الموعد المحدد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *