الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فيس بوك موبايل للهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى Download Facebook mobile 2016
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل فيس بوك موبايل للهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى Download Facebook mobile 2016

يعتبر تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد من أكثر التطبيقات التى لا غنى عنها فى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأمدرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

حيث أنه عبارة عن نسخة مصغرة من بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك الذى جعل العالم أجمع عبارة عن قرية صغيرة وأتاح فرصة التواصل من الأهل والأصدقاء فى أى وقت وباى دولة فى العالم .

وفى هذا المقال سوف نقوم بعرض مزايا تطبيق فيس بوك موبايل وكيفية إستخدامه والتواصل من خلالها بكل سهولة بالإضافة إلى رابط مباشر لتحميله من خلال متجر جوجل الشهير .

فيس بوك موبايل 2016 :

يعد برنامج فيس بوك موبايل البرنامج الأكثر تحميلاً على كافة الهواتف الذكية , وذلك لما يتمتع به من سهولة فى الإستخدام وإتاحة الفرصة أما المستخدم لمشاركة أصدقاءه دون الحاجة إلى الجلوس فى مكان واحد بالمنزل.

فالآن أصبح للمستخدم فرصة إستخدام حسابه الشخصى للموقع فيس بوك من أى مكان داخل أو خارج المنزل فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت دون تكبد أى مصاريف إضافية .

كما يشترط أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” حتى يتمكن من إستخدام التطبيق بعد تحميله على هاتفه بكل سهولة .

مزايا تحميل فيس بوك موبايل :

  • يتميز برنامج فيس بوك موبايل بواجهة زرقاء مميزة تضفى جوا من الراحة أثناء إستخدامه .
  • يدعم إمكانية مشاركة الأصدقاء لبعضهم البعض من خلال التعليق ورفع الصور بسهولة .
  • يتميز بأنه متعدد اللغات مما جعل إستخدامه سهلا فى مختلف دول العالم .
  • يتيح إطلاق نغمة تنبيهية للمستخدم حال تلقيه رسالة من أحد أصدقاءه .

للتعرف على المزيد من المزايا والخصائص الهامة لتطبيق فيس بوك موبايل , يمكنكم تحميله بكل سهولة من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــــا , من جوجل بلاى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *