الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا أمل الاتحاد السعودي في الحفاظ على الصدارة في مباراة ديربي جدة
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا أمل الاتحاد السعودي في الحفاظ على الصدارة في مباراة ديربي جدة

يضع نادي الاتحاد السعودي آملاً كبرى على اللاعب المصري المحترف في صفوفه محمود عبد المنعم كهربا ، من أجل قيادة الفريق للفوز في مباراته بعد غد الجمعة أمام فريق الأهلي السعودي في ديربي جدة ضمن منافسات دوري جميل . ويريد الاتحاد مواصلة مشواره نحة لقب الدوري ، والاستمرار في تصددر جدول ترتيب المسابقة بعد تمكنه من الفوز بخماسية مقابل هدف على فريق الوحدة في الجولة الماضية ، ليصبح رصيده 9 نقاط ، بفارق 3 نقاط عن غريمه في الديربي الأهلي .

كهربا كان صاحب الفضل في إنجاز فريقه اتحاد جدة وفوزه الأخير ، فقد أحرز من ال 5 أهداف سوبر هاتريك ( 4 أهداف ) ، في سيمفونية رائعة بهر فيها اللاعب مشجعي الفريق ، وحتى الهدف الخامس لصاحبه المهاجم التونسي العكايشي كان كهربا هو صانعه . يتبقى فقط بعض التحفظ لدى جماهير الاتحاد ، لأن شباك الفريق اهتزت في الثلاث جولات الماضية 3 مرات وهو ما يوضح وجود أخطاء دفاعية كبرى ، قد تكلف النادي كثيراً في لقاءه مع أهلي جدة . يذكر أن كهربا هو حالياً هداف دوري جميل برصيد 5 أهداف ، خلال 3 مباريات فقط من الدوري .

اللاعب أيضاً مستمر في التألق خارج الملعب مثلما يفعل داخله ، ففي لفتة إنساسية لكهربا وزميله بالفريق فهد الأنصاري ، قاما بزيارة الطفل حمزة النعمي ، وهو أحد المشجعين المعروفين لفريق الاتحاد السعودي والذي يتواجد في مستشفى المملك فهد بمدينة جدة ، بعدما تم بتر قدميه إثر تعرضه لحادث مروع .

وقامت صفحة النادي الرسمية على موقع تويتر ، بنشر صورة اللاعبان مع الطفل حمزة أثناء الزيارة ، وقد هتف كثيراً باسم كهربا خلال مشاهدته مباراة فريقه أمام الوحدة الأخيرة . وقام كهربا بإهداء قميصه لحمزة بالإضافة لتلقي الطفل العديد من الهدايا من أعضاء الفريق .

الأخبار السارة لكهربا مستمرة ، فيبدو أن تألقه في مباراة الوحدة وإحرازه للسوبر هاتريك كان سبباً في تصريح المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر ، بعودة اللاعب من جديد لقائمة المنتخب التي ستخوض معسكر شهر أكتوبر المقبل استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وكان مساعد كوبر محمود فايز قد أكد أن سبب عودة كهربا ، تعود لتألقه اللافت في الدوري السعودي بشكل عام مع الفريق وليس فقط من مباراته الأخيرة أمام الوحدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *