الرئيسية / اخبار الرياضة / النني سعيد بالمشاركة في فوز فريقه أرسنال على نوتينهجام بالكأس
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني سعيد بالمشاركة في فوز فريقه أرسنال على نوتينهجام بالكأس

عبر اللاعب المصري المحترف في صفوف النادي الإنجليزي أرسنال محمد النني ، عن سعادته بالمشاركة في فوز فريقه أمس على فريق نوتينجهام فورست برباعية نظيفة في الدور ال 32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية . ومن خلال صفحته الرسمية على موقع التوال الاجتماعي ” تويتر ” ، أكد أن مباراة الأمس هي خطوة نحو حصول أرسنال على لقب الكأس ، متمنياً المواصلة في التقدم والمساهمة مع فريقه .

وهذه تغريدة النني عن فوز الأمس

يذكر أن النني قد عانى في الفترة الأخيرة من عدم تواجده في التشكيل الأساسي للفريق ، حيث يقوم المدير الفني أرسن فينجر بإشراكه فقط لدقائق معدودة قبيل انتهاء أحداث الشوط الأول . لكن مباراة الأمس كانت مختلفة ، فقد صحت توقاعت الصحف الإنجليزية عن نية فينجر بالدفع بالنني أساسياً في لقاء الكأس ، وهو ما حدث بالفعل ليشارك طوال المباراة بجوار زميله جرانيت تشاكا ليشكلا ثنائي قوي خلال المباراة .

وتمكن أرسنال بعد الفوز على نوتينجهام فورست ، من التأهل لدور ال 16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية . وقد أحرز أهداف المدفعجية الأربعاة كلا من تشاكا في الدقيقة 23 ، وسجل اللاعب لوكاس فاسكيز المنضم حديثاً للفريق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 60 و 71 . بينما اختتم أهداف أرسنال في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، اللاعب أوسكلاد تشامبرلين ، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بأربعة أهداف نظيفة .

وكان أداء لاعبنا المصري محمد النني مميزاً ، وتلقى عقب اللقاء إشادات من قبل جماهير الفريق ، هنئته فيه على مساهمته في فوز الأمس بالكأس . وطالبوا بمشاركته باستمرار مع الفريق ، والدفع معه بجرانيت تشاكا فقد غيرا كثيراً من أداء المدفعجية ، بل وكان للنني لمسات جيدة ساهمت إحداها في صناعة هدفه زميله تشاكا الأول للفريق .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *