الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق CM Security Antivirus لقفل التطبيقات وتسريع الهاتف
CM Security Antivirus
CM Security

رابط تحميل تطبيق CM Security Antivirus لقفل التطبيقات وتسريع الهاتف

تطبيق CM Security Antivirus هو تطبيق خاص بقفل البرامج على الهاتف الذكى الخاص بك , بالاضافه الى انه يعمل على تسريع الموبايل , كما انه يعمل على ازالة المخلفات بالهاتف , ومضاد للفيروسات , بالاضافه الى ان التطبيق هو محرك مضاد للفيروسات بالمرتبة الاولى له , والجدير بالذكر ان تطبيق CM Security Antivirus نال جائزة الاوسكار للمرة السابعه من خلال AV-Test ★.

حصل التطبيق من جديد ايضا على المرتبة الاولى من خلال AV-TEST! AV-Test وهذه هى منظمة مستقلة المانية تعمل على التقييم للبرامج المهتلفه الخاصه بالوقاية من الفيروسات المتواجدة فى الاسواق , ومن خلال تقييمها تقدم جوائز للتميز , وتعد هذه الجوائز المقدمة منها بمثابة الاوسكار فى المجال الخاص بأمن تكنولوجيا المعلومات وايضا بالاضافه الى ابحاث متعلقه بمكافحة الفيروسات , تقوم المنظمة على التقييم لهذه البرامج معتمدة على فترة جودة كشف الفيروسات التى تهدد الجهاز , بالاضافه الى درجة سهولة التعامل معها , وبعد ذلك تقدم ثناءها للتطبيقات ذات الجودة العالية .

مميزات تطبيق قفل التطبيقات ومكافح الفيروسات :

  1. Intruder Selfie هذه الميزة بالتطبيق قادرة على التقاط صورة للشخص الذى يحاول القيام بأدخال رقم المرور الخاص بك بشكل خاطىء مرتين .
  2. امكانية القيام من خلال التطبيق على تأمين البرامج بكلمات مرور وايضا جهات الاتصال الخاصه بك , بالاضافه الى انه يوجد به لغات كثيرة تصل الى 26 لغه حتى تناسب المستخدم .
  3. امكانية منع الاطفال التى يمسكون هاتفك بأن يقومو بشراء اى العاب او تطبيقات غير ضرورية او لاتريدها من خلال اعدادت القفل .
  4. القدرة على قفل معرض الصور , والصور والملفات على هاتفك بكلمات مرور من اجل حمايتها من المتطفلين .
  5. يتميز التطبيق انه مجرب من خلال 500.000.000 مستخدم , بالاضافه الى خبرة لمدة 16 سنة فى البحوث ومجال الحماية سواء كانت للحواسيب او للهواتف .
  6. تم تصنيف التطبيق لعدة مرات رقم 1 .
  7. يقوم بفحص التحديثات , وفحص البرامج الحديثة , بالاضافه الى انه يعمل على تقوية اداء الجهاز , بالاضافه الى ازالة المخلفات على النظام وتنظيفة .
  8. لا تتعدى عملية الفحص مدة تصل 5 ثوان فقط , حيث انه يعد التطبيق الاسرع بنسبة 500 بالمائة من التطبيقات الخاصه بالامان والمدفوعة الثمن .
  9. كما ان التطبيق خفيف لايؤثر على الجهاز , فمقارنة بالتطبيقات الاخرى المضادة للفيروسات هو يشغل على الجهاز نصف المساحة التى تأخذها التطبيقات الاخرى هذه .
  10. يمكن استخدامة على الهاتف الكمبيوتر اللوحى ايضا .
  11. يؤدى الى تقوية الذاكرة والمعالج الخاص بالجهاز .
  12. القدرة على تحديد الموقع الخاص بالهاتف على الخريطة من اجل العثور عليه .
  13. امكانية فحص بطاقة اس دى الخارجية بشكل دقيق لمعرفة التهديدات وازالتها .
  14. امكانية حظر المكالمات التى ترغب فى عدم وصولها اليك .
  15. يدعم لغات كثيرة للغايه منها اللغه الروسية , واللغه الاندونيسية , واللغه الالمانية , واللغه اليونانية , واللغه الملايو وغيرها من اللغات الاخرى المختلفه .
  16. القدرة على الغاء القفل الخاص بالبرامج من خلال بصمة الاصابع على بعض الاجهزة بعينها وهى جهاز جالاكسى نوت 4 , جالاكسى اس 5 , جالاكسى نوت ايدج , جالاكسى اس 5 مينى , جالاكسى الفا .
  17. امكانية القاء الضوء على البرامج الموصى بها من الاشعارات من خلال التطبيق .
  18. يقوم ايضا التطبيق على تبديل علامات التبويب الخاصه بمواقع الويب واعداد المتصفح الافتراضى من اجل ان يكون واضح .
  19. بالاضافه الى ذلك يتميز التطبيق بتحسين المحتوى الخاص بالبريد الالكترونى للصورة الخاصه بالدخيل.

رابط التحميل الخاص بالتطبيق من متجر جوجل بلاى للهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد:

لكل من يرغب فى قفل تطبيقاته , وتسريع الهاتف , بالاضافه الى الكثير من المميزات الاخرى التى ذكرناها بالاعلى والمميزات الاخرى التى سيكتشفها خلال استخدامة للتطبيق , ولتحميلة يمكن النقر هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *