الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم : الميليشيات الحوثية تعتقل أمريكياً بالعاصمة اليمنية صنعاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم : الميليشيات الحوثية تعتقل أمريكياً بالعاصمة اليمنية صنعاء

جاءت اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء الموافق 21/9/2016 بقيام عدد من المسلحين الحوثيين بإعتقال أمريكياً فى العاصمة اليمنية صنعاء , حيث جاءت التفاصيل فيما يلى :

الميليشيات الحوثية تعتقل أمريكياً بالعاصمة اليمنية صنعاء

أكد شهود عيان , صباح اليوم الأربعاء , على انه قد قام عدد من المسلحيين يرتدون مدنياً بإعتقال أمريكياً يعمل مديراً لمعهد لتعليم اللغة الإنجليزية بالعاصمة اليمنية صنعاء .

وأضاف الشهود أنه من المعتقد أن يكون هولاء المسلحين يخضعون لجهاز الأمن القومى التابع لسيطرة الميليشيات الحوثية ظو حيث أن عددهم قد بلغ حوالى 10 مسلحين قاموا بتطويق مبنى المعهد .

وأفاد الشهود بأن الملثمين الذين حملوا أسلحة رشاشة، اقتادوا مدير المعهد إلى سياراتهم وغادروا الى جهة مجهولة , مشيرين إلى ان المدير يدعى “بيتر ويليمز ” , وأن المسلحين عرفوا عن نفسهم بأنهم من جهاز الامن القومى .

يذكر أن المسلحين قد قاموا بعمل حالة من الفزع والرعب فى المعهد ولم يعلنوا عن أسباب توقيف المدير وإعتقاله بهذا الشكل .

جماعة الحوثى تعلن عن قيام قوات التحالف العربى بقصف مجمعا امنيا بصنعاء

أعلنت جماعة الحوثى اليمنية , صباح اليوم الاربعاء , عن قيام طائرات التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية , لقصف مجمعا أمنيا تابعا لجهاز الأمن القومى فى العاصمة صنعاء .

حيث يحتجز فيه المشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة والأجانب المتهمون بالتجسس وبينهم أمريكيون , مأسفر عن مقتل عدد من الضحايا المدنيين من ساكنى المنازل المجاورة للجهاز.

ونقلت الوكالة عن مسؤول بالجهاز قوله أن الجهاز ليس مؤسسة عسكرية وإنما جهاز أمنى يعنى بمكافحة الإرهاب والحد من انتشار تنظيماته.

ولم يعلق التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , على التقرير لكن مسؤوليه يقولون أن طائرات التحالف بقيادة السعودية لا تقصف إلا المنشآت العسكرية فى اليمن فقط لا غير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *