الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 21/9/2016 : بعثة الفريق تصل للمغرب لخوض لقاء العودة مع الوداد
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 21/9/2016 : بعثة الفريق تصل للمغرب لخوض لقاء العودة مع الوداد

نستعرض معكم أهم أخبار الزمالك اليوم ، وسنتناول فيها استعدادات الفريق لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي . كما سنتتعرض المؤتمر الصحفي المقرر عقد اليوم ، بمقر النادي ميت عقبة .

بعثة الفريق تغادر للمغرب

تسافر صبح اليوم بعثة فريق الزمالك إلى المغرب ، من أجل خوض لقاء العودة مع الوداد . وقد كشف عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة ، عن تفاصيل رحلة الأبيض اليوم وبرنامجه للفترة المقبلة قبيل الموعد الرسمي للمباراة يوم السبت المقبل . حيث أكد زادة أنه سيكون في استقبال الفريق بمطار الدار البيضاء ، وستصل طائرة الزمالك إلى المغرب في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم في رحلة ستستغرق حوالي 5 ساعات .

أما بخصوص برنامج الفريق بالمغرب قبيل المواجهة مع الوداد ، فأكد زادة أن بعدما يرتاح لاعبو الزمالك ، سيقومون بتناول وجبة الغداء في فندق الإقامة . ثم سيخوضون مران استشفائي في تمام الساعة الثامنة مساءاً . وبالنسبة ليومي الخميس والجمعة ، فمن المقرر أن يتدرب الفريق بدون مقابل على ملعب الفتح الرباطي . أما المران الرئيسي قبيل اللقاء ، فسيكون مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مولاي عبد الله . يذكر أن فريق الزمالك قد اقترب من الوصول لنهائي دوري الأبطال ، بعدما تمكن من الفوز على الوداد برباعية نظيفة ، خلال لقاء الذهاب ففي استاد برج العرب بالاسكندرية ، والذي أقيم مساء الجمعة الماضية .

مؤتمر للكشف عن راعي جديد للفريق

ستشهد قلعة الزمالك ميت عقبة في تمام الساعة الواحدة ظهراً مؤتمراً صحفياً ، سيكشف فيه النادي عن راع جديد لقميص الفريق ، بالتعاون مع الشركة صاحبة حقوق النادي بريزنتيشن سبورتس . وكان من المقرر عقد المؤتمر في نفس اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً ، لكن إدارة النادي عدلت من الموعد ليصبح في الظهيرة .

وستعلن بريزنتيشن عن اسم الشركة الراعية الجديدة  والتي سيتم وضع شعارها أعلى الجهة الخلفية لقمصان الفريق . الشركة هي ” لاكتيل ” وسيحضر المؤتمر ممثلاً عنها رئيس مجلس إدارتها محمد حلاوة ، كما سيتواجد كلا من رئيس شركة بريزنتيشن محمد كامل ، والمدير التنفيذي للشركة عمرو وهبي . أيضاً سيعقد المؤتمر في حضور رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، والذي سيتحدث خلاله أيضاً عن آخر أخبار الفريق ومواجهته المقبلة مع الوداد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *