الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار سيارات كيا 2017سيراتو ومواصفاتها فى مصر
اسعار سيارات كيا 2017سيراتو ومواصفاتها فى مصر
اسعار السيارات

اسعار سيارات كيا 2017سيراتو ومواصفاتها فى مصر

الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات , هى شركة سيارات نائبة عن الشركة الام شركة كيا الكورية , والعالمية , وهى تعتبر من اكبرشركات السيارات فى العالم , وهذة الشركة توفر للمستهلك كل مايرغب , وذلك فى الفرع الذى يمثل مصر , واستطاعت كيا جذب العملاء اليها من خلال طرحها لانواع  من السيارات تجذب الشباب  والكبار مثل سيارة سيراتو, والسيارة ريو وغيرها من السيارت .

ولفد طرحت شركة كيا للسيارات  مجموعة من السيارات الجديدة وذات الطراز الحديث , وكذا اسعار مميزة , فقد كشفت مؤخراً شركة كيا الكورية وهى متخصصة فى صناعة السيارات عن نوع جديد من كيا 2017م , وهى السيارة سيدان مدمجة سيراتو 2017 , وهى نوع احدث حيث بها المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما عن زى قبل , كان هناك مصابيح للضباب  للتحكم فى ضغط الهواء ومقاومته , فقد تم نقل هذة المصابيح , لفتحات آخرى وذلك من اجل امتصاص مقاومة الهواء لكى يذيد هذا من سرعة السيارة .

كذلك من ضمن التحديثات التى طرأت على كيا لتكون بمواصفات وتقنية احدث . بالنسبة للمقصورة الامامية والخلفية , وكذلك عوامل الامان , والتى تتمتع بوجود اكياس هوائية امامية وخلفية , وعلى جوانب السيارة  حتى يكون هناك نوع من الامان  عند اصطدام السيارة , كما ان المحرك من النوع GDI  والذى تقدر سعتة ب 1.6 من اللترات من سائل البنزين , والذى يعطى قوة مقدارها 132 حصان, فى حالة الدوران الاوتامتيكى للسيارة ذات السرعات الست .

وتتميز سيارات كيا سيراتو بشكلها  ومظهرها الانسيابى  الانيق والجذاب , كما انها من الداخل  تتمتع بالفخامة فى الصالون ,ومقاعدها المريحة,  وكذا الزجاج الكهربائى , من الامام ومن الخلف, كما تتميز السيارة بميزات عديدة آخرى,  واسعار سيارات كيا سبراتو تتراوح مابين مائتى الف  وحتى مائتى الف وخمسمائة

اسعار سيارات كيا سيراتو فى مصر 2017

  • A/TEX DAB+ABS 1.6 : سعر 210.000 جنيه مصري.

  • A/TEX H/L 1.6  : سعر 240.000 جنيه مصري.

  • A/TEX SRF SMART DISPLAY 1.6  : سعر 230.000 جنيه مصري.

  • A/TLX SAM AUDIO 1.6  : سعر 195.000 جنيه مصري.

  • SX F/O SRF SMART DISPLAY 1.6  : سعر 245.000 جنيه مصري.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *