الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/9/2016 : الفريق يستضيف فياريال بالدوري الإسباني وعينه على الفوز ال 17
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وفياريال

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/9/2016 : الفريق يستضيف فياريال بالدوري الإسباني وعينه على الفوز ال 17

يستضيف اليوم فريق ريال مدريد على ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” فريق فياريال ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني . لقاء اليوم والذي سيعقد في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ، يرغب فيه الملكي بمواصلة سلسلة انتصاراته في الليجا بتحقيق فوز خامس على الغواصات الصفراء ” فياريال ” .

وتسعى كتيبة زين الدين زيدان المدير الفني للملكي ، لإبقاء فريقها متصدراً لجدول ترتيب الليجا حال الفوز اليوم . فالريال يعتلي صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة من المكسب في الأربع جولات الماضية ، أما الغواصات فلديهم 8 نقاط فقط في مسيرتهم بالليجا من تعادلين وفوزين ، جعلته في المركز السادس بالدوري خلف أتليتكو مدريد بفارق الأهداف .

وقد أعلن زيدان عن قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 19 لاعباً ، جاءت أسماءهم كالتالي

 

أسلحة الريال في مواجهة اليوم

يمتلك زيدان رغم النقص العددي في قائمة فريقه ، وتواجد الإصابات في صفوف لاعبيه ، قائمة جيدة أثبتت تعويضها عن نجوم الفريق . ولعل لقاء إسبانيول الأخير والذي فاز فيه الريال بهدفين نظيفين خير دليل ، بعد تألق الكولومبي خميس رودريجيز والذي ظهر بمستوى جيد خلال المباراة وإحرازه لأحد هدفي اللقاء ، بالإضافة للكتيبة التي عوضت غياب نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل .

وتبدو احتمالية مشاركة الويلزي اليوم ضعيفة ، فزيدان يخشي الدفع به وهو لايزال غير متعافي بشكل تام من إصابة مباراة الفريق بدوري أبطال أوروبا أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي . أما زميله الدون فيسعى للتهديف في مرمى الغواصات اليوم ، بعدما فشل في ذلك في مباراتي الدور الأول والثاني أمام فياريال الموسم الماضي ، والتي انتهت إحداها بخسارة الملكي بهدف نظيف ، أما الأخرى ففاز فيها الريال بثلاثية نظيفة .

الريال ورقم 17

ويبدو أن لعبة الأرقام القياسية مستمر مع ريال مدريد ، ورقم هذه المرة هو 17 . فسيحاول الفريق استغلال عدم تمكن فياريال من الفوز عليه بملعبه منذ عام 2003 ونقص قواه الهجومية ، من تحقيق انتصار جديد يكسبه رقماً قياسياً . فمكسب اليوم يعني أن الريال استطاع لحوالي 17 مباراة متتالية أن يحقق نتيجة الفوز ، لينفرد زيدان بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز والذي كان من نصيب المدرب الإسباني السابق لفريق برشلونة بيب جوارديولا ، والذي فاز مع البارسا في شهري أكتوبر ونوفمبر من عام 2011 بحوالي 16 مباراة ، وهو الرقم الذي عادله الريال بالفوز في الجولة السابقة على إسبانيول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *