الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجانا اون لاين
تطبيق تعلم اللغة الانجليزية
مميزات تطبيق تعلم اللغه الانجليزية

رابط تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجانا اون لاين

يمكنك الان وبكل سهولة تعلم اللغه الانجليزية من خلال البرنامج العربى المعروف والذى يعد الاقوى حيث لم يوجد له مايشابهة من حيث المميزات التى يقدمها الى مستخدميه , حيث ان تطبيق تعلم اللغة الانجليزية يوفر لك امكانية القيام بتعلم اللغه بطريقة سليمة وفى وقت قصير من خلال تحميل التطبيق , والذى يتيح لك امكانية بناء اساس قوى للغه لديك نظرا لما اصبحت اللغة الانجليزية شىء ضرورى فى هذا الوقت الراهن .

يعد هذا التطبيق المقدم لكم هو كورس متكامل من اجل تعليمك اللغة الانجليزية من البداية اى من درجة الصفر للمبتدئين , فسوف يتوفر لك معلومات وفيرة واكثر مما تجدها فى المدرسة او مما تجدها فى المعهد الخاص باللغه , وهذا لبساطة الشرح الذى يوفرة التطبيق لك بالاضافه الى اعدادة من خلال متخصصين فى اللغه , والان سوف نعرض اليكم المميزات التى يوفرها التطبيق .

مميزات تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من جوجل بلاى :

  1. هذا التطبيق يمكنك من تعلم اللغه الانجليزية دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت , وهذا لاينطبق على قسم هو التعلم اون لاين والقسم الثانى الخاص بدروس الفيديو .
  2. كما ان يوفر لك التطبيق كافة الدروس بالصوت , وتسجيل الصوت الخاص بالدروس من خلال متحدث متخصص اصلى .
  3. تميز الصوت الخاص بالدروس بالجودة العالية , ويراعى ايضا سرعه نطق العبارة .
  4. بالاضافه الى ذلك ان الدروس التى يوفرها التطبيق هى مترجمة باللغه العربية بالاضافه الى انها مزودة بشرح متكامل وتفصيلى بالاضافه الى انها تأتى مدعمة بالامثلة التى توضحها والاختبارات ايضا.

الاقسام المتوافرة بالتطبيق :

  1. يوجد بالتطبيق قسم خاص بالقواعد وهو يوفر لك شرح تفصيلى الى كافة الموضوعات بالاضافه الى ان يكون معها امثلة وصوت ايضا .
  2. بالاضافه الى قسم الاصوات , وهو عبارة عن شرح متكامل للدروس بالاصوات عالية الجودة .
  3. يوجد ايضا بالتطبيق قسم المصطلحات ويوجد به اشهر المصطلحات التى توجد باللغه الانجليزية والتى تعد مستخدمة بشكل كبير من قبل الاجانب .
  4. يتوفر به قسم المفردات حيث ان وهذا ليكون به عدد كبير من المفردات التى توفر لك بناء مخزون من اللغه قوى للغايه وسليم بالاضافه الى انه يزود بالصوت للنطق الصحيح للمفردات .
  5. القسم الخاص بالعبارات يوجد به مجموعة كبيرة من العبارات الانجليزية المتعلقه بمواقف حياتنا اليومية .
  6. القسم الخاص بالمحادثات هذا القسم يختص بكثير من المحادثات الخاصه باللغه وبها كلمات مفتاحية بالاضافه الى الاختبارات , وفى كل محادثة يوجد ثلاثه اختيارات احداهما للاستماع والاخر للنصوص والاخير استماع ونصوص سويا .
  7. القسم السابع الموجود بالتطبيقهو قسم المرادفات حيث تعد ذو اهمية كبيرة فى اللغه الانجليزية .
  8. قسم يعرف باسم قسم الاضداد .
  9. بالاضافه الى قسم المختصرات وهذا القسم للافراد الذين يرغبون ان يقوموا بالتكلم بشكل طليق .
  10. قسم الفيديو ويكون به دروس كثيرة مشروحة فيديو صوت وصورة لتوصيل المعلومة بشكل سهل .
  11. القسم الاخير هو قسم الناطق الصوتى , وهذا القسم يوفر لك امكانية تحضير الدروس الخاصه بك بشكل سهل ويوفر لك القدرة على تخزين الكلمات وايضا القدرة على الاستماع اليها فى اى وقت ترغب فيه دون حاجتك الى الاتصال بالانترنت .

والجدير بالذكر ان التطبيق قام بتزويد قسم اخر واطلق عليه قسم الكلمات المربكة وهو يختص بالكلمات التى تكون متقاربة فى اللفظ ومتشابهة ايضا فى الكتابة , حيث ان هذه الكلمات قد تكون سبب فى وقع المتعلمين فى الخطأ بسبب تقاربها من بعضها البعض , لذلك تم اضافه هذا القسم من اجل حفظ هذه الكلمات والقدرة على التركيز عليها بشكل سهل , ويتوفر هذا القسم فى القوائم الخاصه بالناطق الصوتى بنفس عنوان كلمات مربكة ويصل عدد الكلمات به الى 85 كلمة , ولتحميل التطبيق يمكنك النقر هنا من سوق جوجل بلاى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *