الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 21/9/2016 : الفريق يستضيف كروتوني في الجولة الخامسة من الكاليتشو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 21/9/2016 : الفريق يستضيف كروتوني في الجولة الخامسة من الكاليتشو

يستضيف روما اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً فريق كروتوني على ملعبه الأولمبيكو ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . مواجهة اليوم بشكل نظري سهلة لروما ، والذي يدخل المباراة ب 7 نقاط حققها في الجولات الأربع الماضية ، بفوزين على أودينيزي برباعية نظيفة وسامبدوريا بنتيجة 3-2 . بينما تعادل في لقاء وحيد أمام كالياري بنتيجة 2-2 ، وكانت آخر مبارياته خسر فيها أمام فريق فيورنتينا بهدف نظيف .

ويسعى روما لتعويض خسارته الأخيرة ، وطمأنة الجماهير على مستواه بعد التذبذب الذي وضح على مستواه في الفترة الأخيرة . وتعتبر مهمة اليوم فرصة لا تعوض للمدفعجية ، لأن الخصم كورتوني في الجولات السابفة هزم فيها 3 مباريات وتعادل فقط في مباراة واحدة . ومن هنا سيحاول الفريق تعويض الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الكاليتشو ، والتي أهدرها في الجولة الماضية بعد خسارة فيورونتينا ، لينفرد نابولي بها بعد خسارة البطل يوفنتوس من إنتر ميلان في نفس الجولة .

وقد قام المدير الفني للفريق سباليتي بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 21 لاعباً منهم المحترف المصري محمد صلاح

sassa qssq

وستتجه أنظار اليوم للاعب محمد صلاح لمعرفة إمكانية تواجده في التشكيل ، خاصة بعد هجوم سباليتي الشديد عليه عقب لقاء فيورنتينا . فصاحب ال 24 عاماً وصف سباليتي أداءه بالمتواضع وعبر أنه لاعب بشكل تقليدي وهبط مستواه بشكل لم ينتظره منه وهو ما أشعره بالإحباط ، وهو ما شعرت به أيضاً جماهير الذئاب بعد هذه المباراة . يذكر أن صلاح تمكن في الموسم الحالي من الكاليتشو ، من تسجيل هدفين فقط في مباراتي أودونيزي وسامبدوريا .

دي روسي يتولى قيادة الفريق

وقد أكد سباليتي قفي المؤتمر الصحفي قبيل المباراة ، أن اللاعب دي روسي سيحص على شارة قيادة روما خلال مباراة اليوم مع كورتوني ، بعد أن سحبت منه في الثلاث مباريات السابق ، ليرتديها بدلاً منه أليساندرو فلورينزي .  وقال سباليتي عن دي روسي صاحب الشارة بعد القائد فرانشيسكو توتي :

دي روسي قدم مستوى مميز لذلك سيحصل على شارة القيادة مرة أخرى في مواجهة كروتوني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *