الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 21/9/2016 : الفريق يستضيف كالياري في الجولة الخامسة من الكاليتشو
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وكالياري

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 21/9/2016 : الفريق يستضيف كالياري في الجولة الخامسة من الكاليتشو

يستضيف اليوم فريق يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت اقاهرة ، فريق كالياري ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . ويسعى بطل الدوري للمواسم الخمس الماضية ، أن يخرج من كبوته ويعود لسلسلة انتصاراته ولصدارة جدول ترتيب المسابقة .

حيث شهدت الجولة الماضية من الكاليتشو أول خسارة ليوفنتوس من فريق إنتر ميلان بنتيجة 2-1 ، وهي الخسارة التي كلفته كثيراً وخدمت فريق نابولي ليتصدر الجدول . وتبدو مهمة اليوفي سهلة بالنظر للمقارنة بينه وبين الخصم ، فبطل الكاليتشو يدخل اللقاء محتلاً المركز الثاني في الترتيب برصيد 9 نقاط من خلال فوزه في 3 لقاءات على إنتر ناتسيونالي وساسولو ولاتسيو ، بينما خسر فقط من الإنتر .

أما كالياري فلديه فقط 4 نقاط ، من فوز وحيد على أتلانتا وتعادل مع روما ، بينما خسر لقائي بولونيا وجنوة ، ليحتل المركز ال 15 في جدول الترتيب ، وهو ما يعني فرق واضح بين الفريقين يصب لليوفي ، لكن عليه أن يستغل المباراة ولايستهين بالخصم ويركز جيداً حتى لا يسير اللقاء كما تم في مباراة إنتر ميلان الأخيرة .

وقد أعلن المدير الفني للفريق أليجري عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 20 لاعباً ، وهذه هي أسماؤهم

sawsx-zz

ومن المنتظر أن يتم الدفع بالمدافع بارزالي ، بعد الإصابة التي لحقت بالمغربي المهدي بن عطية . كما سيكون المهاجم جونزالو هيجواين أساسياً في التشكيل ، بعد غيابه في مباراة الإنتر على أن يسانده ديابالا .

روسي ينتقد أليجري

وكان مهاجم المنتخب الإيطالي باولو روسي ، قد هاجم أليجري بسبب استبعاده لهيجواين في مباراة اليوفي الأخيرة ، موضحاً أنه لا يفهم على الإطلاق سبب ذلك ، وبرهن على حديثه بالنتيجة التي انتهت بها المباراة بخسارة بطل الكاليتشو أمام الإنتر . حيث قال روسي :

نتيجة اللقاء أثبتت للجميع أنه لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم. الكل كان يرجح كفة يوفنتوس قبل اللقاء ولكن إنتر ميلان فاز عن استحقاق .

يوفنتوس لايزال يبني فريقه بعد صفقات كثيرة، ولكني لم أفهم أبداً قرار أليجري بإراحة هيجواين فهو لاعب قوي للغاية وقادر على الوصول للشباك من نصف فرصة. أرى أن اللاعب الأرجنتيني هو النسخة الحديثة من عمر سيفوري نجم يوفنتوس السابق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *