الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن راعيه الجديد
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

الزمالك يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن راعيه الجديد

يعقد نادي الزمالك البوم في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، مؤتمراً صحفياً بميت عقبة يكشف فيه عن الشركة الجديدة الراعية لقميص الفريق . وكانت إدارة الأبيض قد أعلنت في وقت سابق أن المؤتمر سيكون في الساعة السادسة مساءاً ، قبل أن يتم تعديل الموعد منذ قليل .

مؤتمر اليوم ستقدمه الشركة المتولية لحقوق رعاية الزمالك بريزنتيشن سبورت ، حيث ستقوم هي بتقديم المؤتمر معلنة عن الشركة التي ستضع شعارها على قميص لاعبي الفريق من أعلى جهة الخلف ، ليكون إعلان رئيس ضمن إعلانات القميص الرسمي للنادي .

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر رئيس الزمالك مرتضى منصور ، والذي سيتطرق لتفاصيل عقد الشركة الراعية الجديدة ، بالإضافة لمستجدات الفريق والذي سيسافر صباح اليوم إلى المغرب استعداداً لخوض لقاء العودة مع فريق الوداد البيضاوي المغربي ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم السبت المقبل . كما سيتواجد مع مرتضى بالمؤتمر كلا من رئيس شركة بريزنتيشن محمد كامل ، والمدير التنفيذي لها عمرو وهبي بالإضافة لرئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لقميص الفريق محمد حلاوة .

يذكر أن بعثة الزمالك المسافرة للمغرب ، ستخوض مرانها الرئيس لمباراة الوداد يومي الخميس والجمعة . وسيصطحب المدير الفني للفريق مؤمن سليمان حوالي 17 لاعباً هم كامل قائمة الأبيض المقيدة إفريقيا ، وذلك بسبب النقص العددي الذي يعني منه الفريق . وبالنسبة لموقف الزمالك من المباراة ، فهو جيد بسبب فوز في لقاء الذهاب الذي أقيم الجمعة الماضية باستاد برج العرب بالاسكندرية ، برباعية نظيفة على الوداد ، مما قربه بشكل كبير من بلوغ نهائي دوري الأبطال . على أن ينتظر من سيواجهه في تلك المباراة حال التأهل بشكل رسمي ، من أحد فريقي زيسكو الزامبي وصن داونز الجنوب إفريقي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *