الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك والوداد في عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك والوداد في عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

سيلتقي فريقي الزمالك والوداد البيضاوي المغربي في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا ، يوم السبت المقبل 24 سبتمبر على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية . وكان الأبيض قد وصل اليوم للمغرب استعداداً للقاء ، وفي غياب تام من أعضاء مجلس إدارة نادي الوداد . البعثة السفير المصري في المغرب مع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة ، وهذا يكون متوقعاً في ظل خسارة الوداد في مباراة الذهاب مع الأبيض على استاد برج العرب بالاسكندرية ب 4 أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي عقد يوم الجمعة الماضي .

وسيكون موعد اللقاء السبت في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومبكراً عن هذا الموعد بساعة طيقاً لتوقيت المغرب . ويسعى الأبيض للتأكيد على تأهله لنهائي البطولة ، بعد الفوز على الوداد في الإياب بنتيجة كاسحة . فهدف الزمالك الأول هو نيل لقب دوري الأبطال ، والذي غاب عن خزينته طوال فترة ال 14 عاماً الماضية . فقط عقب التأهل سينتظر الأبيض معرفة منافسه في النهائي من أحد فريقي زيسكو الزامبي وصن داونز الجنوب إفريقي ، مع العلم أن مباراة الذهاب بينهما في زامبيا انتهت بفوز زسكو بهدفين لهدف ، وهي نتيجة غير مطمئنة للزامبي ولا تحدد من المتأهل إلا بعد إجراء لقاء العودة .

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه على ملعب الفتح الرباطي ، يومي الخميس والجمعة ، ثم التدرب على ملعب المباراة . وتضم قائمة الأبيض لمواجهة الوداد حوالي 17 لاعباً ، وهم المسجلين من الفريق في القائمة الإفريقية . وقد حرص مؤمن سليمان المدير الفني للفريق على عدم استهانة لاعبيه بتلك المباراة ، فحتى الآن لم يتأهل رسمياً الفريق رغم الرباعية ، وشدد على التركيز والقتال لتحقيق الفوز في العودة أيضاً .

والقائمة المتواجدة حالياً في المغرب هي كالتالي :
الزمالك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *