الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة انسحاب نادي الشرقية من بطولة الدوري المصري الممتاز
حقيقة انسحاب الشرقية من بطولة الدوري المصري الممتاز
فريق الشرقية الصاعد حديثاً للدوري الممتاز

حقيقة انسحاب نادي الشرقية من بطولة الدوري المصري الممتاز

هدد رئيس نادي الشرقية الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة ” الدوري المصري الممتاز ” ، بالانسحاب من المسابقة على خلفية رفض الاتحاد المصري لكرة القدم لطلب النادي بلعب لقاءاته في الدوري على ملعبه ” استاد جامعة الزقازيق ” لعدم توافر فيه الشروط الأمنية المطلوبة لإقامة اللقاءات .

وكانت الأنباء ترددت عن أن الشرقية انسحب الفعل من الدوري ، في ظل رفض اتحاد المرة للعبه . وكان الفريق قد خاض أولى جولات الدوري أمام فريق سموحة على ملعب بنها ، بسبب أعمال الصيانة التي كانت تجري وقتها باستاد الزقازيق ، وانتهى اللقاء بفوز الفريق السكندري على الشرقية بهدفين لهدف .

وقد حسم الأمر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كرم كردي ، ليكشف عن حقيقة انسحاب الشرقية . حيث نفى أن يكون النادي قد انسحب من البطولة ، موضحاً أنه حال قيام الشرقية بذلك فسيتعرض للعقوبات المعروفة طبقاً للوائح الاتحاد . وأشار أن جميع أندية الممتاز تخضع لشروط المسابقة ، مبرراً رفض طلب الشرقية باللعب على استاد الزقازيق لأن الجهات الأمنية هي التي رفضت بشكل قاطع خوض أي مباراة رسمية بالمسابقة عليه ، لعدم صلاحيته أمنياً لخوض منافسات الدوري عليه .

أما بالنسبة لرد فعل المدير الفني للفريق طارق يحيى ، فقد أكد أن قرار الانسحاب يعتبر غداري وسواء تم أم لا فهو ليس له دخل به ، مشيراً لاستمراره في تدريب الشرقية . وعبر يحيى عن غضبه من الخطاب المرسل من قبل اتحاد الكرة برفض ملعب النادي ، مبرراً ذلك بأن كافة أندية الممتاز الجماهيرية تلعب على استاداتها فلماذا يتم رفض ملعب نادي الشرقية . وأوضح يحيى أن الفريق يواصل خوض تدريباته اليومية بشكل طبيعي ، استعداداً لمباراته المقبلة في منافسات الجولة الثانية بالدوري أمام فريق إنبي يوم الجمعة المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *