الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة DMC الناقلة لمباريات الدوري المصري 2016 / 2017 بشكل حصرى
قناة DMC
قناة DMC الفضائية

تردد قناة DMC الناقلة لمباريات الدوري المصري 2016 / 2017 بشكل حصرى

نعايش حالياً فترة الدورى المصرى الخاص بكرة القدم و التى يهتم بأمرها شريحة كبيرة للغاية من المهتمين برياضة الكرة فى مصر و تنقل مباريات الدورى المصرى القنوات الرياضية المتخصصة و اهمها قناه اون سبورت و قناة DMC و ذلك بصورة حصرية تماماً و ذلك بعد الاندماج الذى تم ما بين قناة DMC و شركة بريزنتيشن و قد قامت القناة مؤخرا بتوسيع فريق العمل و انضم الى طاقم العمل عدد كبير من المذيعين منهم الاعلامى الرياضى سيف زاهر و الاعلامى حازم امام بالاضافة الى مدحت شلبى .

تنوع شبكة قنوات  DMC بمختلف تخصصاتها :

و تشتمل شبكة قنوات  DMC على سبع قنوات متنوعة منهم قناة للاطفال و قناة للدراما و قناة للاخبار فضلا عن قنوات الرياضة و المسرحيات ، و من المقرر ان تنقل قناة DMC كافة مباريات الدورى المصرى للعام 2016م – 2017 م .

و عن قناة DMC الرياضية فأنها تضم برنامج الحريف و الذى يقدمة ابراهيم فايق  و برنامج تايم اوت و كذلك عدد من النشرات الرياضية التة تذاع بشكل مستمر على مدار اليوم لكن بأسلوب مطور .

 

و تعتزم قناة DMC الرياضية نقل مباريات الدورى الممتاز ب و ذلك عن طريق استوديو تحليلى يقدمة المذيع الرياضى محمد الليثى و سيستضيف عدد من الضيوف منهم محمد عمارة و خالد بيبو و هشام حنفى .

 

و من المتوقع ان تنتشرة شبكة قناة DMC بشكل بالغ فى الفترة القادمة و من ثم تحدث طفرة إعلامية بالغة و تعمل على نقل مباريات الدورى المصرى فى ثوب جديد و بطريقة مختلفة من خلال كاميرات جديدة و مطورة تنقل للمشاهد المباريات بأحترافية عالية للغاية .

تردد قناه DMC على النايل سات :

القمر الصناعي : نايل سات.

تردد : 11449 أفقي

معدل ترميز : 27500

معامل الخطأ : 5/6.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *