الرئيسية / اخبار الرياضة / حازم إمام مستبعد من مباراة فريقه المقبلة أمام وادي دجلة بالدوري
حازم إمام مستبعد من مباراة فريقه المقبلة أمام وادي دجلة بالدوري
حازم إمام لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي

حازم إمام مستبعد من مباراة فريقه المقبلة أمام وادي دجلة بالدوري

عاد حازم إمام لاعب فريق الزمالك السابق والمعار حالياً لنادي الاتحاد السكندري ، لتدريبات سيد البلد بعد غيابه يوم الإثنين لظروف خاصة . وقام اللاعب خلال اليوم الثلاثاء بتدريبات تأهيلية مع زملائه بالاتحاد عبد الرحمن فاروق وخالد الغندور ، حيث كان حازم قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة في القدم اليمنى . وتم التأكيد بشكل رسمي على غياب حازم من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري القادم أمام فريق وادي دجلة ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

يذكر أن حازم إمام قد أكد في حوار صحفي له ، على عدم الرغبة في العودة لفريقه الزمالك . ولدى اللاعب الحق في الانضمام لأي ناد ، بسبب عدم وضع الأبيض للاعب في قائمة الفريق للموسم الحالي . وفسر اللاعب عدم نيته في العودة لبيته الزمالك ، أنه وجد النادي يتعاقد مع 3 لاعبين جدد سيلعبون في مركزه كظهير أيمن بالفريق ، وأن ذلك جاء له بمثابة رسالة ليرحل عن النادي . وأشار إلى أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي ، وربما سيكون الدوري السعودي هو الأنسب له ، لملائمة أجواء اللعب به مع طريقة أداءه في الملعب .

وعبر اللاعب عن سعادته باللعب في الاتحاد السكندري ، لما له من شعبية وجماهيرية كبرى . وأكد على أنه سيسعى للظهور في الدوري بمستور متميز مع فريقه ، والفترة المقبلة سيحدد وجهته المقبلة . لكنه أشار أن كل تركيزه ينصب الآن مع سيد البلد ، والعودة لتشكيل منتخب مصر .

بل وتحدث أن لاعبي الزمالك هم سبب ضياع بطولة الدوري المصري للموسم الماضي ليفوز بها الأهلي ، حيث تقصيرهم في العديد من النقاط بمنافسات الدوري رغم سهولتها ، لكن نشوة الجمع بثنائية الدوري والكأس للموسم قبل الماضي تسببت في فقدان اللاعبين للتركيز في دوري الموسم الماضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *