الرئيسية / اخبار الرياضة / الاستقرار على شيكابالا لقيادة الزمالك في مباراة العودة أمام الوداد
الاستقرار على شيكابالا لقيادة الزمالك في مباراة العودة أمام الوداد
شيكابالا لاعب فريق الزمالك

الاستقرار على شيكابالا لقيادة الزمالك في مباراة العودة أمام الوداد

قام الجهاز الفني لنادي الزمالك ، بالاستقرار على ملامح التشكيل الأساسي للفريق في مباراة العودة أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل . حيث قرر المدير الفني مؤمن سليمان ، على وضع الفتى الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا لقيادة هجوم الزمالك في المباراة . جاء ذلك بعدما أهنى الفريق اليوم تدريبه الصباحي ، بمقر النادي في ملعب أبو رجيلة ، قبيل السفر صباح الأربعاء إلى المغرب لخوض لقاء الوداد .

وكانت الخطة التي تدرب عليها لاعبو الفريق اليوم ، تمثلت في الدفع بشيكابالا أساسياً ، مع تفضيل إراحة الحاوي أيمن حفني خشية تعرضه للإيقاف بعد الحصول في مباراة الذهاب على بطاقة صفراء ، بالإضافة لتعرضه لكدمة خلال المباراة . يأتي حرص الجهاز على اللاعبين في الوقت الذي يحتاج فيه الزمالك لمجهودات الجميع بسبب النقص العددي الذي يعانيه الأبيض ، نتيجة لقلة عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية والبالغ عددهم 14 لاعباً و 3 حراس مرمى .

وكان شيكابالا قد تم الدفع به في مباراة الذهاب مع الوداد ، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية في استاد برج العرب بالاسكندرية ، وانتهت بفوز الأبيض برباعة نظيفة تسهل كثيراً عليه مهمة لقاء العودة يوم السبت القادم . وخلال تلك المباراة تمكن الفتى الأسمر من تقديم أداء متميز أشاد به الجميع ، كما سجل أول أهداف الفريق في اللقاء من تصويبة صاروخية مهارية رائعة أحرزها من على بعد حوالي 25 متراً لتسكن شباك حارس الوداد .

يذكر أن الجهاز الفني للأبيض قد طلب في وقت سابق ، أن يعدل عقد شيكابالا بعدما عاد من جديد لمستواه المعهود من قبل جماهير النادي ، وظهور بشكل رائع خلال لقاء الوداد المغربي ، وكان أفضل لاعبي الفريق . شيكابالا حالياً سيتقاضى مليون جنيه في الموسم الواحد ، بعدما قضى فترة 6 أشهر بدون راتب مع الزمالك ، ومن المنتظر أن تحدد مسألة التمديد له في الفترة المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *