الرئيسية / وظائف خالية / التخصصات المطلوبة فى مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2016
التخصصات المطلوبة فى مسابقة وظائف الأزهر الشريف
صورة توضيحية لبوابة الأزهر

التخصصات المطلوبة فى مسابقة وظائف الأزهر الشريف 2016

الأزهر الشريف أحد أهم القلاع التي تحمي الاسلام والمسلمين في العالم كله، وهو المدرسة والجامعة التي تخرج آلاف الأشخاص سنويا  في كافة التخصصات العلمية ، بداية من المدرسين والدعاة والخطباء والصحفيين  من الخيرة القائمين على شؤون المسلمين في كافة البقاع

وتحتل مصر مكانة عظيمة في العالم الاسلامي بأثره ،وذلك من خلال عدة  جولات وصولات قام  بها الأزهر من أجل  عصمة دماء المسلمين في كافة بقاع العالم ،بداية من بورما الى باكستان وأفغانستان والعراق وسوريا ،جاء ذلك من خلال عدة تصريحات  على لسان العديد من الشخصيات المرموقة والرسمية في الأزهر الشريف  خاصة  شيخ الازهر .

وانطلاق من  مسؤولية الأزهر نحو خلق وتثقيف جيل جديد يستطيع مواجهة  تحديات العالم الخارجي ، أعلن الازهر الشريف عن مسابقة  لوظائف معلم مساعد ووعاظ وذلك  من خلال  موقعه الرسمي  رغبة في صقل العملية التعليمية وتخليق جيل جديد ،قادر على القيادة  خاصة في تلك  الفترة التي  غاب فيها وعي المثقفين عن ما يحدث في العالم ،ورغبة في بث روح  القدوة الحسنة في الطلاب والطالبات الذين يعدون بمثابة  البراعم الصغيرة التي يجب الحفاظ عليها ودعمها.

وقد حققت مسابقات الأزهر الشريف في الفترة الأخيرة ،العديد من المميزات،منها اكتساب جيل جديد من الشباب القادرين على خوض سوق العمل وبث الفكر المعتدل في صفوف الشباب خاصة  الوعاظ  الجدد.

وقد حقق الأزهر عدة مكاسب من خلال الزيارات المختلفة  للوعاظ والأئمة في كافة البقاع،رغبة في تسهيل أمر الدعوة على المسلمين المغتربين ورغبة في بث روح  الاخاء والعدل والمساواة بين صفوف المسلمين،لكي يتحدوا اخوة متحابين في الله.

وقد  أعلن الأزهر الشريف عن  مسابقته الجديد في هذا الشهر الجاري سبتمبر 2016 م، ووضع لها شروطا  سواء لوظيفة معلم مساعد أو  وعاظ وذلك  من خلال البوابة الرسمية للأزهر الشريف.

 شروط مسابقة الأزهر الشريف:

%d8%b4%d8%b1%d9%88%d8%b71

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *