الرئيسية / اخبار التقنية / شكاوى المستخدمين من هاتف ايفون 7 الجديد
ايفون 7
مشكلة فى هاتف ايفون 7

شكاوى المستخدمين من هاتف ايفون 7 الجديد

واقعة غريبة شهدها مستخدمى الهاتف الاحدث من شركة ابل و هو هاتف ايفون 7 حيث فوجئ مستخدمية بأن هواتفهم الايفون الحديثة يصدر عنها اصواتاً غريبة مزعجة و غير معلوم سببها ، مما دفع عدد من المستخدمين الى التواصل مع شركة ابل الامريكية و التساؤل الجاد حول ما اذا كانت الشركة الامريكية العملاقة ابل قد راعت جودة التصنيع فى اجهزتها التى تطرحها بالاسواق العالمية ؟

نشر مقاطع فيديو توضح المشكلة فى هاتف  ايفون 7  :

و قد قام عدد من مستخدمى الهاتف الجديد ايفون 7 و الذين واجهتهم تلك المشكلة المريبة بتصوير مقاطع فيديو توضح الاصوات المزعجة الصادرة عن هاتف ايفون 7 اثناء التشغيل و تم رفع تلك الفيديوهات على عدد من المواقع الالكترونية المتخصصة فى مجال التكنولوجيا و كذلك على مواقع التواصل الاجتماعى العالمية مما يعد فضيحة كبيرة لشركة ابل عالمياً خاصاً  ان المشكلة المذكورة قد تكررت مع العديد من المستخدمين .

و الغريب فى الامر ان داريل إثيرنغتون و هو  المكلف السابق بالعلاقات العامة لدى شركة أبل الامريكية قد سجل اعتراضة و انزعاجة الشديد من الاصوات الغريبة الصادرة عن جهاز ايفون 7 و وصف تلك الاصوات بصوت الصفير .

و قد اجمعت اراء المستخدمين جميعهم على ان تلك المشكلة الغريبة مصدرها المعالج A10 و اشار البعض الى ان تلك المشكلة تحدث فى حال وجود الهاتف تحت عبء ثقيل من التطبيقات كما ان الصوت ينبعث من مكبر الصوت و التى تعتبر المنطقة الاقرب الى المعالج المذكور الخاص بالهاتف .

و قد تقدم المستخدمين بهذة المشكلة الى موقع الدعم الفنى التابع لشركة ابل و قد كتب واحد من المشتكين انه تواصل مع الشركة و الدعم الفنى وشرح لهم المشكلة التى يعانى منها مع هاتفة الجديد إلا ان الدعم الفنى استغرب جدا و اكدوا انه امر غريب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *