الرئيسية / اخبار الرياضة / ميلان يصطدم بطموح لاتسيو في الدوري الإيطالي
ميلان يصطدم بطموح لاتسيو في الدوري الإيطالي
جانب من مباراة سابقة بين ميلان ولاتسيو

ميلان يصطدم بطموح لاتسيو في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق إي سي ميلان الإيطالي على ملعبه ” سان سيرو ” ، فريق لاتسيو في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن أولى مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . في مباراة سيصطدم فيها الفريق الكبير ميلان ، بطموح خصمه لاتسيو نحو سعيه للظهور بشكل أفضل في الدوري يليق بمكانته .

ويسعى ميلان لإيقاف سلسة هزائمه في الكاليتشو ، مستفيداً من الدفعة المعنوية التي تلقاها يوم الجمعة الماضية بالفوز على فريق سامبدوريا بهدف نظيف . لذا سيدخل المباراة أملاً في نيل فوزه الثالث بالدوري ، بعد أن ذاق مرارة الهزيمة في جولتين من الكاليتشو ، أحداها الخسارة من فريق أودينيزي بهدف نظيف ، والأخرى من فريق نابولي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري بنتيجة أربعة أهداف لهدفين . كما أن له فوز آخر كان في بداية انطلاق الدوري ، أمام فريق تورنتو بنتيجة 3-2 . ويقبع حالياً ميلان في المركز العاشر برصيد 6 نقاط من فوزين .

الأمور لن تكون سهلة لفريق أي سي ميلان ، لأن منافسه سيكون لاتسيو صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الكاليتشو برصيد 7 نقاط . فلاتسيو تمكن خلال الأربع جولات الماضية ، من تحقيق فوزين وتعادل وفقط هزيمة واحدة . فقد بدأ مشواره بالدوري بالفوز بثلاثية نظيفة على بيكسارا ، ليتعادل إيجابياً في الثانية مع كيفو فيرونا بهدف لكل فريق .

ثم تلقى هزيمته الوحيدة حتى الآن من بطل الكاليتشو لمدة 5 مواسم متتالية فريق يوفنتوس ، وجاء فوزه على أتلانتا في الجولة الرابعة بنتيجة 4-3 . ويمتلك لاتسيو طموح كبير سيحاول به الفوز على ميلان اليوم ، للتقدم أكثر في ترتيب جدول الدوري ، وتحقيق ثالث فوز له بالمسابقة .

يذكر أن آخر 28 مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب اليوم ” سان سيرو ” ، فاز ميلان في حوالي 14 مباراة منها ، بينما كان المكسب من نصيب لاتسيو في مباراتين فقط ، وانتهت حوالي 12 مباراة بينهما بنتيجة التعادل . وخلال تلك اللقاءات يتفوق ميلان في عدد الأهداف التي سجلها برصيد 44 هدفاً ، بينما أحرز لاتسيو 22 هدفاً فقط .

وسوف تستكمل باقي لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي غد الأربعاء ، بحوالي 9 مباريات كما هي موضحة بالجدول التالي

الكاليتشو

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *