الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر اليورو اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في السوق السوداء امام الجنيه المصري
الدولار الامريكي
اسعار العملات الاجنبية

سعر اليورو اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في السوق السوداء امام الجنيه المصري

اليوم نقدم لكم متابعينا سعر اليورو حيث انه يواجه حال من الإضطراب في السعر في مصر والتي شملت اسعار العملات الاجنبية في الفترة الأخير ، واليوم نعرض عليكم سعر اليور الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2016 وذلك و فقاً للتقرير الصادر من البنك المركزي .

سعر اليورو اليوم

حيث ان سوف العملات الأجنبية يعاني من حالة عدم الاستقرار في السوق السوداء مقابل الجنية المصري وذلك يرجع الي نقص المعروض ببعض المناطق ، و ان الارتفاع في حالة العرض والطلب بالمناطق الأخري يؤثر علي الاختلاف في الاسعار ، هذا وان سعر صرف اليورو استقر يوم الخميس في الاسواق .

والجدير بالذكر فان سعر اليوورو ارتفع في الاسواق اليوم ممت اجي الي الارتفاع الدائم في سعر الصرف للعملات الأجنبية ، حيث ان بعض المستثمرين يتطلع الي ان اليورو سوف يكون بديل في التعاملات اليومية وذلك بسبب الارتفاع الشديد في الدولار الامريكي امام الجنيه المصري .

ولكن ارتفاع سعر اليورو لم يكن ملحوظ مما جعل الاقبال ضعيف ، مقابل الارتفاع في سعر الدولار امام الجنيه المصري ، حيث استقر اليوم سعر اليورو امام الجنيه بالسوق السوداء وذلك بعد ارتفاع شهدة امس بلغ قيمة عشرة قروش .

  • سعر اليورو اليوم الثلاثاء في السوق السوداء والبنوك

حيث ان سعر الشراء لليورو بلغ 12.45 جنيه ، بينما كان بالمقابل سعر البيع بلغ الي 12.55 جنيه ، وجاء سعر اليورو في المصارف والبنوك ليصل سعر الشراء الي 9.80 جنيه ، واما سعر البيع والذي بلغ سعر البيع ليصل الي 9.90 جنيه ، حيث انه يشهد حالة من الاستقرار منذ عدة اسابيع ، وان اليورو يشهد حالة من الاستقرار الخفيف بعد حالة الارتفاع والتي كانت غير متوقعة في عملية الشراء والبيع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *