الرئيسية / اخبار الرياضة / توقعات بتواجد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال أمام نوتينجهام اليوم
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

توقعات بتواجد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال أمام نوتينجهام اليوم

توقعت الصحيفة البريطانية ” مترو ” أن يتواجد اللاعب المصري محمد النني ، ضمن التشكيلة الأساسية للقاء فريقه أرسنال اليوم أمام فريق نوتينجهام فورست ، والذي سيقام على ملعب ” سيتي جرواند ” في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وأشارت الصحيفة البريطانية أن المدير الفني للمدفعجية أرسن فينجر ، سيدفع بمحمد النني في بداية المباراة على عكس ما قام به الفترة الأخيرة من جعل اللاعب على دكة الاحتياط ، وجعله يشارك في الدقائق الأخيرة من المباريات . ولعل أقرب مثال على ذلك هو لقاء أرسنال الأخير أمام فريق هال سيتي ، والذي شارك فيه النني لمدة 13 دقيقة تقريباً . وأشارت ” مترو ” أن النني سيكون بجواره في خط الوسط زميله جرانيت تشاكا ، لما يمثلانه من قوة للفريق اتضح نجاحها عندما لعب الثنائي بجوار بعضهما وحتى إن قلت دقايئق مشاركتهما معاً .

والصورة القادمة هي التشكيل المتوقع من الصحيفة ، على أن تعلن الصحفة الرسمية لنادي أرسنال التشكيل الرسمي في الساعات المقبلة

النني

ويرغب المدفعجية في الفوز اليوم على نوتينجهام والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، مستغلاً فوزه الأخير في البريمرليج على فريق هال سيتي ووصوله للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط . وعن تاريخ مواجهات الثنائي ، فقد اجتمع فريقي أرسنال ونوتينجهام فورست في حوالي 88 مباراة ، تمكن فيها الأول من الفوز في 43 مباراة بينما الثاني انتصر في 25 مباراة منهم ، بينما انتهت حوالي 20 مباراة بينهما بنتيجة التعادل ، وهو ما يعني توقف تاريخي للأرسنال في تلك اللقاءات . وكان آخر مباراة بينهما قد وقعت في يناير 1999 في البريمرليج ، وانتهت بفوز المدفعجية بهدف وحيد .

يذكر أن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، ليس فقط قاصرة اليوم على مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست ، بل هناك عدة لقاءات أخرى في نفس اليوم  . وهذه الصورة توضح كافة اللقاءات

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وهذه مباريات الغد لنفس البطولة ، ولعل أبرز ما فيها المباراة التي ستجمع بين فريقي ستوك سيتي المحترف في صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي ، وهال سيتي المحترف في صفوف المصري أحمد المحمدي . يذكر أن ستوك سيتي وصل لهذا الدور من البطولة بعد الفوز برباعية نظيفة على فريق ستيفنيج في اللقاء الذي شارك فيه صبحي لنصف ساعة . أما هال سيتي فتأهل عبر الفوز على اكستر سيتي بنتيجة 3 أهداف لهدف .

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *