الرئيسية / اخبار العالم / عاجل الخطوط السعودية تعلن عن انهاء ازمة خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا
اخطوط الجوية السعودية
مطار مانيلا

عاجل الخطوط السعودية تعلن عن انهاء ازمة خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا

صرحت الخطوط الجوية التابعة للسعودية بان خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا في الفلبين كان سبب انذار خاطيء ، وصرح المتحدث الرسمي باسم الخطوط الجوي السعودية بان الازمة قد انتهت ولكن يوجد بعض الإجراءات القانونية والتي سوف يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي .

خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا

وقد اوضحت الخطوط الجوية السعودية بان هذا يعد انذار خاطيء حول اختطاف الطائرة وكان وراء عزلها بمطار الفلبين وبأن القوات الفلبينة قد صعدت للطائرة وانها تأكدت من جوازات السفر الخاصة بالركاب وان الامر قد انتهي علي سلام .

وأنه في وقت قبل ذلك فقد اعلن برج المراقبة بالعاصمة الفلبينية بانه تم عزل الطائرة التابعة للخطوط السعودية بمطار مانيلا ، وذلك بعد ان تم ابلاغ الطيار بانه الطائرة تقع تحت التهديد واكد الرئيس التابع لهيئة الطيران المدني في الفلبين بان عزل الطائرة السعودية وفيما نقلت ” رويترز ” بان الشرطة طوقت الطائرة التي تم عزلها في الفلبين .

وعلي ضوء خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا فقد افادت وكالة الانباء رويترز بان اليوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر بان الطائرة السعودية التي عزلت بمطار الفلبين وبسبب تلقي الانذار حول تواجد الطائرة والتهديدات لها فان السلطات الفلبينية قد طوقت الطائرة وقامت بالتأكد من جوازات السفر الخاصة بالركاب .

وعن آخر الأخبار الخاصة عن خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا وان وسائل الاعلام قد تناولت بعض الانباء عن امكانية ان الطائرة قد تعرضت في مانيلا الي الخطف ولكن الخطوط السعودية قد قامت بنفي خبر خطف طائرة سعودية في مطار مانيلا واكدت بان قائد الطائرة قد قام بإرسال انذار خاطيء ، وانه في وقت لاحق تم الإجلاء عن الركاب بالطائرة بشكل طبيعي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *