الرئيسية / اسعار الموبايلات / اهم مواصفات وخصائص هاتف BlackBerry Rome مع اسعار تتناسب مع الطبقة المتوسطة
BlackBerry Rome
BlackBerry

اهم مواصفات وخصائص هاتف BlackBerry Rome مع اسعار تتناسب مع الطبقة المتوسطة

من خلال الموقع العالمى الذى يكون معروفا باسم Pocketnow والذى يمتاز بالاخبار عن احدث الاصدارات فى مجال التكنولوجيا الحديثة ، واساليب التقنية ، اوضح ذلك الموقع ان الشركة الكندية التى تعرف باسم بلاك بيرى BlackBerry قد قامت بالاعلان عن عدد 2 من الهواتف الاخيرة والتى تعد من اخر واحدث اصدارات هذة الشركة وهما هاتف BlackBerry Rome بالاضافة الى هاتف BlackBerry Hamburg ، والاعلان عن اهم المواصفات والخصائص المتميزة لكلا من هذة الهواتف الحديثة ، وقد جاء ذلك الاعلان من خلال جون شين وهو من يمثل المدير التنفيذى لهذة الشركة العالمية بلاك بيرى والكندية الاصل ، ولكل من هذة الانواع الاخيرة من هواتف بلاك بيرى مواصفات ومميزات خاصة به تجعل له شكل خارجى بالاضافة الى مواصفات وامكانيات داخلية تختلف عن الاخر وهذا ما جاء به موقع بوكيت ناو العالمى .

 هاتف BlackBerry Rome :-

كما تم بيان المواصفات الهامة التى يخضع لها هاتف BlackBerry Rome بلاك بيرى روم ، حيث ان هذا الهاتف يتميز بالاحتواء على الكثير من المواصفات التى تجعل منه اسهل فى الاستعمال ، بالاضافة الى الصلاحية بان يكون متوافقا لكثير من الاعمال ، حيث ان هذا الهاتف الذى من اصدار شركة بلاك بيرى الكندية والذى يعتبر من احدث الاصدارات الخاصة بهذة الشركة من الهواتف العالية فى الجودة والتى تعمل على اداء متميز وسريع فى الكثير من المجالات .

مواصفات وخصائص عالمية :-

اهم المواصفات والمميزات التى يحظى بها هاتف BlackBerry Rome تتمثل فى الاتى :-

1.تقوم شركة بلاك بيرى بتميز هاتف روم عن الهاتف الاخر والذى تم الاعلان عنهما فى وقت واحد وهو هاتف بلاك بيرى هامبرج ، وهذا التميز قد جاء عن طريق الشاشة الخارجية لكل من هذة الهواتف ، حيث تكو ن الشاشة فى الهاتف الاول روم لوحة المفاتيج الخاصة بها من الطراز الملموس ، وذلك على خلاف النوع الاخر من هواتف نفس الشركة وهو هامبرج حيث تكون الشاشة كاملة تتمتع بخاصية اللمس .

2.الشبكة الخاصة بهاتف بلاك بيرى روم تحتوى على طريقة تصميم خارجى تعمل على التغطية لسماعة الاذن .

3.كما يتميز ايضا هذا الهاتف فى انه يكون مزودا بمكان خاص فى التصميم الخارجى له يسمح هذا المكان بوضع حساس او كاميرا في هذا الهاتف .

4.يوجد تشابه بين هاتف BlackBerry Rome الجديد وبين الهاتف الذى تم اصداره من نفس شركة بلاك بيرى ولكن فى العام الماضى وهو ما تم الاطلاق عليه اسم هاتف BlackBerry Vienna .

5.كما تم الاعلان ايضا من جانب الشركة الكندية بلاك بيرى ان هذا الاصدار الجديد و الذى يتمثل فى هاتف بلاك بيرى روم يوجد بينه وبين هاتف بلاك بيرى بريف PRIV وهذا التشابه بينهما يتمثل فى شكل الشاشة الخارجى لهاتف بلاك بيرى روم حيث تكون منحنية بنفس الانحناء المتواجد فى الهاتف الاخر الشبيه له من هذة الناحية وهو بلاك بيرى بريف .

السعر الخاص بالهاتف المتميز BlackBerry Rome :-

اما بالنسبة للسعر الخاص بهاتف BlackBerry Rome فهو يكون مبلغ 400 من الدولار الامريكى وهذا المبلغ بالتقريب ويمثل ما يعادله من اى من العملات الاخرى ، وقد عملت شركة بلاك بيرى فى هذا الهاتف وبخصوص هذا السعر المتميز على مخاطبة الطبقة المتوسطة فى الدخل نوعا بالنسبة لمحبى اقتناء مثل هذا النوع من انواع الهواتف المحمول والتى تتميز بها الشركة الكندية بلاك بيرى .

اما الهاتف الاخر التى قامت الشركة بالاعلان عن اصداره فى نفس الوقت مع بلاك بيرى روم وهو هاتف بلاك بيرى هامبرج فهو يمتاز بوجود مكبر للصوت فى اسفل الجهاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *