الرئيسية / وظائف خالية / تعرف علي كيفية التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف لعام 1437
الإدارات التعليمية
المتحدث الرسمي

تعرف علي كيفية التسجيل في برنامج ساعد للتوظيف لعام 1437

حيث ان وزارة التعليم قد اعلنت عن 2850 من وظائف الحرس للمدارس والتقديم سوف يتم عن طريق برنامج ساعد للتوظيف ، حيث ان صرح المتحدث الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم بأن مبارك العصيمي قد أعلن عن انه تم تخصيص وظائف حراس وحارسات في الوزارة وذلك في العام الدراسي الجديد .

ساعد للتوظيف

كما صرح المتحدث الرسمي ايضاً بأن عدد الوظائف التي تم الإعلان عنها والتقديم علي برنامج ساعد للتوظيف والتي بلغ عددها لي ما يقرب من 2850 وظيفة والتي تأتي ضمن الاستعدادات في الوزارة وذلك عند بداية العام الدراسي القادم .

وعن ساعد للتوظيف فقد اكدت الادارة العامة التابعة للأمن والسلامة المدرسية في وزارة التعليم علي انه سوف يتم توزيع الوظائف علي الإدارات وفقاً للإحتياج الفعلي ، كما ان المتحدث باسم الوزارة قد اعلن عن ان التقديم علي تلك الوظائف عن طريق برنامج ساعد للتوظيف .

كما صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بان التقديم لتلك الوظائف وهي وظائف الحرس سوف تكون عن طريق ساعد بالخدمة المدنية وايضاً التوظيف في تلك الوظائف يكون علي مبدأ التكافؤ في الفرص وانه سوف يتم تأهيل المعينين للوظفة الحرس والمعينات المبتدئين الي تقديم عقد ورش تدريبية لهم في الإدارات التعليمية المختلفة .

والجيدري بالذطر فإن الوزارة قد قامت بلاعلان عن الوظائف الإدراية للمراقب الإمن والسلامة وذلك لكي يتم معالجة احتياجها لتلك الوظائف في العام الدراسي القادم ، كما اكدت بان علي من تقدم في برنامج جدارة لن يتاح لهم فرصة التقديم في هذا البرنامج وذلك لانه موجة الي وظائف الاعمال المساعدة في لائحتي المستخدمين وفي بند الاجور وانه من يقدم فسوف يتم شطب اسمة من البرنامج .

للتسجيل في البرنامج ” هنـــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *