الرئيسية / تطبيقات / تنزيل تطبيق LINE لاين لمختلف الهواتف الذكية
تطبيق لاين
تنزيل لاين 2016

تنزيل تطبيق LINE لاين لمختلف الهواتف الذكية

تطبيق LINE لاين من التطبيقات التي تهدف الي التواصل الاجتماعي مع مختلف الاشخاص حول العالم و ذلك بهدف تحويل العالم الي قرية صغيرة ، و يتمتع التطبيق بالكثير من المزايا المتنوعه التي جعلته مستخدم بكثرة من قبل الجميع في مختلف الانحاء بالعالم كله ، و من مزاياه المتعددة هو امكانية ان يعمل التطبيق علي مختلف انواع الهواتف الذكية حيث توفر الشركة المنتجة له اصدارات لمختلف انظمة التشغيل و التي منها نظام ويندوز و نظام اي او اس الذي يعمل علي هواتف الايفون و غيرها من الانظمة المختلفة.

تعرف علي مزايا تطبيق LINE لاين لمختلف الهواتف الذكية :

يتمتع التطبيق بمزايا كثيرة و متعددة جعلته ينافس الكثير من التطبيقات الاخري مثل نطبيق الواتس اب و الفايبر و غيرها من التطبيقات و نقدم لكم تلك المزايا الان بالتفاصيل.

  • اولا يتمتع التطبيق بواجهه رسومية سهلة الاستخدام و بسيطة في التصميم و تناسق الالوان بها.
  • ثانيا يتيح التطبيق التواصل مع الاصدقاء باكثر من طريقة و التي منها ارسال الرسائل الكتابية.
  • كما يتيح ارسال الرموز التعبيرية متنوعه الاشكال و الحالات و ذلك في الرسائل .
  • هناك امكانية للدردشة مع اي صديق .
  • يتيح تطبيق لاين اجراء المكالمات باختلاف انواعها سواء المكالمات الصوتية او المرئية التي بالصوت و الصورة و يدعم تلك المكالمات بوضوح و الدقة العالية و ذلك لسهوله اكبر في الاستخدام.
  • من ضمن المزايا امكانية انشاء المجموعات و فائدة تلك المجموعات ضم اكبر عدد من الاصدقاء للتواصل و الدردشة الجماعية ، حيث توفر عليك المجموعه الوقت و المجهود فبدل ان تكلم كل شخص علي حده يمكنك التواصل الجماعي مره واحدة لافضل استخدام و للسهوله.
  • ليس هذا فقط بل من مزايا التطبيق امكانية ان تقوم بارسال الصور و انواع متعددة من الملفات للانهاء من امور عديدة عن طريقه ، حيث يمكنك تسليم بعض امور العمل من عليه .
  • يدعم التطبيق خصائص عديدة اخري و التي منها اللغة ، كلنا نعلم ان لكل شخص لغته التي يتقنها فلكل بلد لغتها و لكنتها و مع اختلاف اللغات حول العالم كان لابد من وجود تلك الخاصية و ذلك لضبط التطبيق باللغة التي يفهمها و يريد ان يتعامل بها المستخدم من اجل سهوله اكثر في الاستخدام.
  • كما يمكنك ان تعرف وجود اي من اصدائك و توفره علي التطبيق للدردشة او لا ، و تعرف ايضا ان كان يقوم بالكتابه او لا .

طريقة انشاء حساب شخصي علي تطبيق اللاين :

كل ما عليك هو تحميل التطبيق و من ثم تثبيته علي هاتفك و من ثم قم بفتح التطبيق و اشترك و انشئ حساب شخصي عليه و ذلك عن طريق ادخال البيانات المطلوبة و وضع الصورة الشخصية و بعد الانشاء قم باستخدام التطبيق و مزايا الكثيرة و المتنوعه و التي ذكرناها لكم في الموضوع.

رابط تحميلتطبيق لاين LINE  لجميع الهواتف الذكية :

بعد ما ذكرنا لكم جميع مزايا تطبيق اللاين و طريقة انشاء حساب عليه جاء الان دور تقديم لكم رابط التحميل ، اليكم الان رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا و ذلك لتحميل اللاين علي هواتف الاندرويد ، اما بالنسبة الي هواتف الايفون و الذي يعمل بنظام اي او اس و اليكم الرابط من هنا ، و كل ما عليكم فتح الرابط و تحميل التطبيق و من ثم انشاء حساب و البدء بالاستخدام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *