الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : الخطوط الجوية السعوديه تعلن عن ورود إنذار خاطئ عن اختطاف الطائر ورود إنذار خاطئ عن اختطاف طائرة لها فى مانيلا
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : الخطوط الجوية السعوديه تعلن عن ورود إنذار خاطئ عن اختطاف الطائر ورود إنذار خاطئ عن اختطاف طائرة لها فى مانيلا

نأتى لكم متابعينا الكرام اخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016 والتى جاءت بإعلان المملكة العربية السعودية عن وررود أنباء لها تفيد بإختطاف طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية فى مطار مانيلا .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى الآتى :

الخطوط الجوية السعوديه تعلن عن  ورود إنذار خاطئ بإختطاف طائرة لها فى مانيلا

أعلنت الخطوط السعودية , صباح اليوم الثلاثاء , عن ورود إنذار خاطئ لها عن اختطاف الطائرة السعودية التى حطت بمطار مانيلا فى الفلبين .

حيث كان برج المراقبة فى الفلبين قد أعلن عن عزل طائرة تابعة للخطوط السعودية فى مطار مانيلا والطيار أبلغ المطار بأن الطائرة تحت التهديد , وفقاً لما جاء عبر الإذاعة المحلية أن قائد شرطة مانيلا توجه للمطار .

ومن جهته فقد أكد رئيس هيئة الطيران المدنى الفلبينية على عزل طائرة للخطوط السعودية فى مطار مانيلا ولم يتضح السبب بعد .

قوات الدفاع الجوى السعودى تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون باتجاه خميس مشيط

أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , عن تمكن قوات الدفاع الجوى الملكى السعودى , مساء أمس الإثنين , من إعتراض صاروخا باليستيا أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه مدينة خميس مشيط .

وأضافت القيادة أن المدينة توجد جنوب المملكة , حيث تمكنت القوات من تدميره بالكامل دون وقوع أى أضرار بعد أن حددت بدقة موقع الإطلاق .

ومن المعروف أن الحدود والمناطق الجنوبية للمكلة العربية السعودية مع اليمني تشهد العديد من الإعتداءات من قبل الميليشيات الحوثية وأنصار الرئيس المخلوع على عبد الله صالح .

حيث تتمثل هذه الإعتداداءات فى اطلاق الحوثيين لصواريخ ومقذوفات عسكرية , بالإضافة إلى سعيهم إلى  اختراق للحدود مما يجعل القوات السعودية المشتركة تتصدى لهم بكل ما أوتيت من قوة وعتاد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *