الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : ضرورة تحديث المستفيدين للملف الشخصى لحصولهم على الضمان المالى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : ضرورة تحديث المستفيدين للملف الشخصى لحصولهم على الضمان المالى

ننشر اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016 , والذى يعد من أهم البرامج التحفيزية بالمملكة العربي السعودية من خلال تقديمه مخصص شهري للشباب العاطل عن العمل .

كما يعد برنامج حافز هو البرنامج الوطنى  الأول بالمملكة العربية السعودية الذى يهدف إلى دعم وإعانة الباحثين عن العمل وتحفيزهم وتعزيز فرص الحصول على وظيفه مناسبه لهم , فهو بمثابة الخطوة الأولى للحوافز والتنظيمات التي أمر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود عام2011 .

ويشتمل برنامج حافز على نوعان من العناصر هما حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل , وفيما يلى عرض لمستجدات برنامج حافز .

ضرورة تحديث المستفيدين للملف الشخصى لحصولهم على الضمان المالى

أكدت الصفحة الرسمية الخاصة بالبوابة الوطنية للعمل طاقات على ضرورة تسجيل الدخول من قبل مستفيدي الدعم من حافز  , بغرض تحديث البيانات الخاصة بهم .

كما انها قد اكدت علي ضرورة ان يتم تسجيل الدخول اسبوعيا من اجل ضمان استمرارية الدعم المقدم من حافز , حيث أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن نقل كافة بيانات مستفيدى برنامج حافز الوطنى إلى الموقع الرسمى لها  .

وذلك فى إطار حرص وزارة العمل السعودية على التسهيل على المواطنيين , بالإضافة إلى العمل على ترقية الموقع , لذلك فعند الدخول على الموقع الرسمى لحافز سوف يتم نقل المستفيد تلقائياً إلى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” .

وقد شددت البوابة الوطنية للعمل على ضرورة دخول كافة المستفيدين إلى الموقع الرسمى لها بإستخدام الإسم المسجل به مسبقاً وكلمة السر الخاصه به من أجل العمل على تحديث كافة البيانات والتأكد من صحتها .

حيث يقدم برنامج حافز الوطنى مخصص مالى يقدر بقيمة 2000 ريال سعودى يتم صرفه لمستفيدى حافز وفقاً لضوابط وشروط محددة تم الإعلان عنها عبر الموقع .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *