الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس اليوم اجتماع لجنة الإصلاح التشريعى بالبرلمان
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس اليوم اجتماع لجنة الإصلاح التشريعى بالبرلمان

نستعرض اهم اخبار مصر التى تم الإعلان عنها فى الصحف المحلية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016 حيث من المقرر أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس الحكومة , إجتماع لجنة الإصلاح التشريعى بالبرلمان .

ومن المقرر أن يشتمل الإجتماع على ما يلى :

المهندس شريف إسماعيل يترأس اليوم اجتماع لجنة الإصلاح التشريعى بالبرلمان

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016 أن يترأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء المصرى , إجتماع اللجنة العليا للإصلاح التشريعى , وذلك بحضور عدد من الوزارء المعنيين .

حيث يشهد الإجتماع متابعة الحكومة لمشروعات القوانين التى تعمل عليها الحكومة خلال الفترة الراهنة التى من شأنها أن تعمل على تحقيق الراحة للمواطن المصرى .

محافظ الغربية يشهد إفتتاح ميناء المحلة البرى اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 20/9/2016 أن يقوم اللواء أحمد ضيف صقر , محافظ الغربية , بإفتتاح ميناء المحلة البرى ” مجمع الموافق ” بحضور رئيس المدينة وعدد من نواب الدائرة .

وقد صرح اللواء ناصر طه , رئيس مجلس مدينة المحلة , بأنه قد تم العمل بهذا المشروع بتكلفة مالية قدرها 30 مليون جنيه ,  مشيراً إلى الإنتهاء من جميع أعمال إنشاء “ميناء المحلة ” .

كما أشار إلى أنه سوف يتم نقل جميع المواقف إلى الموقف الجديد الذى سيدخل العمل ابتداءً من يوم اليوم  الثلاثاء , موضحًا أن إجمالى المساحة التقريبية للموقف تصل إلى 3 آلاف متر مربع حتى يتمكن من خدمة جميع الإتجاهات. 

اللجنة الثلاثية لسد النهضة تعقد إجتماعاً بالخرطوم لتوقيع العقود

من المقرر اليوم الثلاثاء أن يواصل أعضاء اللجنة الوطنية الثلاثية لسد النهضة الإثيوبى اجتماعاتهم بحضور وزراء الدول الثلاثة “مصر والسودان وأثيوبيا”، والمكتبين الفنيين للموافقة على صيغة العقود فى شكلها النهائى.

 يذكر أن خبراء اللجنة قد إنتهوا , أمس الإثنين , من التوقيع بالأحرف الأولى على عقود المكاتب الاستشارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *