الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : مران صباحي للفريق قبيل السفر إلى المغرب ومؤتمر صحفي لتوضيح أزمة الحذاء
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : مران صباحي للفريق قبيل السفر إلى المغرب ومؤتمر صحفي لتوضيح أزمة الحذاء

سيخوض فريق الزمالك اليوم آخر تدريب له بمقر لنادي على ملعب أبو رجيلة ، قبيل سفر في صباح غد الأربعاء إلى المغرب استعداداً لخوض لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي . وكان المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، قد قرر أن يكون مران اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ، مفضلاً تبكير موعد التدريبات لتمكين اللاعبين من قضاء وقت كاف مع أسرهم قبيل السفر للمغرب . يذكر أن لقاء الذهاب مع الوداد ، انتهى بفوز رباعي نظيف للأبيض وهو ما قربه كثيراً من الوصول لنهائي البطولة .

تدريبات اليوم تشهد عودة إسلام جمال

ومن المنتظر أن يشارك اليوم لاعب الزمالك إسلام جمال التدريبات الجماعية مع زملائه ، بعد غيابه عن مران أمس الإثنين بقرار من سليمان خشية تزايد آلام اللاعب بعدما اشتكى من رشح في الركبة . فالفريق في حاجة ماسة لجميع عناصره ، ويريد سليمان الحفاظ على عدد اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية والتي تعاني من النقص العددي .

مؤتمر صحفي لتوضيح أزمة الحذاء 

ينوي مجلس إدارة نادي الزمالك ، عقد مؤتمر صحفي قبيل لقاء الوداد ، وذلك من أجل توضيح أزمة الحذاء . حيث شهد لقاء الذهاب مع الفريق المغربي واقعة رفع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور لحذاءه ، وهو ما فسرته جماهير الوداد التي تواجدت في ملعب المباراة ببرج العرب بالاسكندرية أن منصور يرفع الحذاء لهم . وصرح عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة ، أن مرتضى برئ من تهمة رفع الحذاء وسيتم توضيح الأمر في مؤتمر صحفي .

يذكر أن واقعة رفع الحذاء جاءت بدايتها من الزجاجات التي ألقتها جماهير الوداد على فريقها بعد الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف ، كما قامت بسب اللاعبين خلال خروجهم من ملعب المباراة . ثم جاءت إحدى الزجاجات الملقاة على لاعبي الوداد ، بالسقوط بطريق الخطأ نحو مدرجات جماهير الزمالك . من هنا حدث سوء تفاهم من جهة مشجعي الأبيض والذين فهموا أن الأمر بقصد من جماهير الوداد الغاضبة ، لتبدأ مناوشات بين الجانبين ويتبادلا إلقاء الزجاجات على بعضهما . وخلال الاشتباكات بينهما ، ظهر مرتضى منصور وهو رافع لحذاءه ، ليتم تهدئة الأمور .

التظلمات تقر بغرامة على النادي بسبب أحمد حسن

أصدرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراً ، بإلزام نادي الزمالك بدفع مليون و 500 ألف جنيه للاعب الفريق السابق أحمد حسن ، يمة مستحقات متأخرة له على النادي . وكانت إدارة الأبيض قد تقدمت بتظلم ضد قرار سابق للجنة شئون اللاعبين ، بعدم أحقية اللاعب في الحصول على هذا المبلغ ، لتقوم لجنة التظلمات بدراسة الأمر وترفض طلب النادي وتلزمه بسداد القيمة المذكورة أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *