الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19/9/2016 : زيدان يعقد مؤتمراً صحفياً في ختام استعداداته لمباراة فياريال
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19/9/2016 : زيدان يعقد مؤتمراً صحفياً في ختام استعداداته لمباراة فياريال

يختتم اليوم فريق ريال مدريد استعداداته ، من أجل مباراته المقبلة في الدوري الإسباني يوم مساء ليلة الغد الأربعاء أمام فريق فياريال ، والتي سيستضيفها ملعبه سانتياجو برنابيو . وسنستعرض لكم في أخبار الريال ، آخر تلك الاستعدادات التي يجريها المدير الفني زيدان . ويسعى الفريق لمواصلة التألق والانفراد بصدارة جدول ترتيب الليجا ، بعد فوزه الأخير على إسبانيول وتعثر غريمه برشلونة  بالخسارة من ألافيس .

مؤتمر صحفي لزيدان

من المنتظر أن يعقد في تمام الساعة الواحدة إلا الربع ظهراً ، مؤتمر صحفي للملكي يكشف فيه زيدان عن قائمة لاعبيه التي ستواجه في الغد فياريال ، كما سيجيب على أسئلة الصحفيين حول إمكانية مشاركة عدد من اللاعبين والذين تعرضوا لإصابات مع الفريق أو المستبعدين من اللقاء الأخير أمام إسبانيول والذي فاز فيه الملكي بثنائية نظيفة .

تدريب ختامي للفريق

وسيتم عقد المؤتمر عقب الحصة التدريبية الصباحية التي سيخوضها اللاعبون في المدينة الرياضية للنادي ، في تمام الساعة 11 صباحاً ، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي . يذكر أن تدريبات الأمس قد شهدت عودة الثنائي جاريث بيل وكريستيانو رونالدو ، بعد غيابهما عن الفريق في مباراة إسبانيول ، ومن المنتظر أن يتحدث زيدان عن إمكانية مشاركتهما في لقاء الغد . كما ينتظر أن يتحدد حالة اللاعبان بيبي وكاسيميرو البدنية ، عقب خضوعهما لتدريبات استشفائية أمس الإثنين . كان كاسيميرو قد خرج في الدقيقة 19 من عمر مباراة فريقه أمام إسبانيول ، ووفقاً للصحف المدريدية ففي الأغلب وخشية المخاطرة بحالة اللاعب ، سيتم استبعاده من لقاء الغد .

يذكر أن ريال مدريد سيواجه الفترة المقبلة فترة ضغط مباريات ، حيث بعد لقاء الغد أمام فياريال ، سيستعد للقاءه القادم بالليجا أمام لاس بالماس والذي سيكون خارج الديار يوم السبت المقبل .

ريال مدريد

سيلفا يعود لتدريبات الفريق

أكد لاعب الفريق البرزيلي لوكاس سيلفا أنه سيعود من جديد لتدريبات الملكي اليوم الثلاثاء ، بعدما أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها عدم وجود أي مشاكل بالقلب . فقد تسبب فحص طبي خاطئ سابق ، بمنع سيلفا من الانتقال للبرتغالي سبورتنج لشبونة حيث أوضح وقتها التقرير الطبي معاناته من مشاكل بضربات القلب وهو ما أفسد الصفقة . ومنذ ذلك الوقت يخضع سيلفا لفحوصات صارمة من قبل ناديه الريال ، استمرت لشهرين منهم شهر ظل داخل المستشفى لرصد أي عرض يظهر على اللاعب ، والشهر الثاني تم وضعه تحت الملاحظة ومنع من التدرب مع زملائه بالفريق .

لكن اللاعب مستقبله مع الريال لن يكون جيداً ، فالفريق أتم عدد اللاعبين المسموح بهم من قبل الاتحاد الأوروبي لتواجدهم في القائمة من دول لا تنتمي للاتحاد الأوروبي ، وبذلك سيكون مصيره هو إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *