الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : تصريحات فاخر وآخر مستجدات المدير الفني الجديد للقنيطري
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : تصريحات فاخر وآخر مستجدات المدير الفني الجديد للقنيطري

نستعرض معكم أبرز أخبار الدوري المغربي ، والذي انتهت مساء أول أمس الأحد الجولة الثانية منه ، لتستعد الأندية من أجل ثالث جولات منافسات الدوري والتي ستبدأ من يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى يومين . وسنتناول آخر مسجدات الأندية المغربية ، فبيل انطلاق الجولة الجديدة .

الرجاء يرفض اعتباره مرشحاً للقب

عبر المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي محمد فاخر ، عن رفضه اعتبار فريقه هو المرشح الأول لنيل لقب الدوري المغربي لهذا الموسم . فالرجاء المتصدر لجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد فوزين على القنيطري وشباب تادلة ، لازال يعاني من عدة مشاكل وفقاً لما صرح به فاخر ، حيث قال :

أرفض أن يسمينا البعض بالفريق المرشح للتتويج باللقب، لا أحد يتحدث عن الصعوبات التي واجهتنا في فترة التحضير قبل بداية الموسم، وأنا مصر على موقفي، لأن المشكلات لم تحل بعد  . الدوري ما يزال في بداياته، وأنا على يقين أن الجولات المقبلة ستحدد طموح كل فريق، وخلالها يمكن أن أقيم وضع فريقي ، وما يمكنه أن يفعله .

القنيطري لايزال يبحث عن مدير فني

يدرس مجلس إدارة نادي القنيطري العديد من السير الذاتية لبعض المدربين ، تمهيداً لاختيار أحدهم لتولى المسئولية الفنية للفريق بعد استقالة المدرب فوزي جمال من منصبه ، على خلفية هزيمة الفريق الأخيرة من فريق اتحاد طنجة بهدفين نظيفين في ثاني جولات الدوري المغربي ، بالإضافة للخروج المهين من كأس العرش المغربي بعد الخسارة من الرجاء برباعية نظيفة .

وكان من ضمن الاختيارات أمام مجلس الإدارة المدرب المغربي فؤاد الصحابي ، لكنه رفض تولى الإدارة الفنية للفريق رغم أنه دربه في وقت سابق ويعرفه جيداً . وأشارت عدة صحف مغربية أن هناك مفاوضات مع مدرب سويسري – لم تكشف عن اسمه – سيصل في وقت قريب للمغرب لتوقيع العقود مع النادي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *