الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : ملف التمديد للاتحاد السعودي وحمودي ينضم للباطن
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : ملف التمديد للاتحاد السعودي وحمودي ينضم للباطن

نستعرض اليوم معكم أهم أخبار الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” ، بعد انتهاء الجولة الثالثة منه أول أمس الأحد . حيث تستعد الأندية السعودية حالياً للجولة المقبلة من منافسات الدوري ، والتي ستنطلق بدءاً من الغد بمباراة فريق الاتفاق والباطن والتي ستجرى غد الأربعاء ، على أن تستكمل باقي منافسات الجولة الرابعة يومي الخميس والجمعة المقبلين .

الأربعاء حسم ملف التمديد للاتحاد السعودي

تقرر عقد اجتماع لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السعودي يوم غد الأربعاء ، وذلك من أجل مناقشة ملف التمديد لمجلس إدارة الاتحاد ، على أن تتم في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد في الرياض . وسيترأس الاجتماع رئيس الاتحاد أحمد عيد ، على أن تعلن كافة التفاصيل التي جرت عقب الاجتماع من خلال مؤتمر صحفي للمتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي عدنان المعبيد .

يذكر أن اتحاد الكرة ستنتهي فترة توليه المسئولية في شهر ديسمبر المقبل ، والمجلس الحالي لا يرغب في التمديد لكنه يفضل إجراء الانتخابات في وقتها . وهناك اتجاه لحث المجلس على التمديد من أجل توفير الاستقرار الإداري للمنتخب السعودي ، في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، ومن هنا سيتم بحث ملف التمديد غداً وحسم موقف أعضاء المجلس الحاليين ، خاصة أنهم لايريدون الاستمرار مكتفين بالفترة التي قضوها بالاتحاد .

حمودي يصل اليوم للسعودية

وبعد توقيعه منذ فترة لنادي الباطن السعودي ، سافر لاعب الزمالك وبازل السابق أحمد حمودي للأراضي السعودية للانضمام رسمياً لتدريبات فريقه استعداداً لمنافسات الدوري السعودي ، بعدما أنهى كافة إجراءات سفره . وقد اختار حمودي رقم قميص في الباطن والذي سيخوض به منافسات الدوري ، وهو رقم 92 والذي يجمع بين عدد شهداء الأهلي في حادث بورسعيد البالغ عدد هم 72 مشجعاً  ، وعدد شهداء حادث الدفاع الجوي من جماهير الزمالك البالغ عددهم 20 مشجعاً . يذكر أن حمودي انضم للباطن على سيبل الإعارة لمدة موسم واحد ، كصفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده نادي بازل السويسري بالتراضي .

كريري يوجه رسالة للهلال

وجه اللاعب السابق لنادي الهلال السعودي سعود كريري ، رسالة لجماهير الفريق بعدما أنهى النادي التعاقد معه . وشكر اللاعب في رسالته كل من سانده من المشجعين ، وتمنى التوفيق للهلال في الفترة المقبلة . يذكر أن سعود كريري يبلغ من العمر 36 عاماً ، واستطاع مع الهلال التتويج بثلاث بطولات ، بعدما انضم للنادي منذ ديسمبر من عام 2013  ، وخلال مشواره بدوري جميل سجل هدفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *