الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : الفريق يختتم استعداداته لكالياري وأخبار إصابة بن عطية
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 20/9/2016 : الفريق يختتم استعداداته لكالياري وأخبار إصابة بن عطية

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطاليتدريباته في فينوفو ، من أجل خوض مباراته القادمة في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي أمام فريق كالياري غد الأربعاء . ويشهد المران عودة اللاعب كلاوديو ماركيزيو ، والذي تعافي من إصابة القطع في الرباط الصليبي التي لحقت به في الموسم الماضي ، ليغيب عن الفريق منذ شهر إبريل .

كالياري فرصة لمحو آثار هزيمة الإنتر

وسيسعى المدير الفني لليوفي أليجري للفوز غد على كالياري ، لمحو آثار الهزيمة من إنتر ميلان ليلة أول أمس الأحد بهدفين لهدف . فكالياري يعد فرصة ليوفنتوس لأنه فريق صاعد حديثاً للدوري الممتاز ، وإذا نجح الفريق في استغلال المباراة بشكل جيد سيحقق نتيجة مرضية ، وهو ما تنتظره جماهير اليوفي . وقد تحدث أليجري عن الأمر قائلاً :

الهزيمة ليست مأساة ، ورب ضارة نافعة ، إذا تفاعلنا معها بطرية ناضجة .

يذكر أن كالياري هو الفريق الذي تعادل مع فريق روما المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ، بالإضافة إلى أنه في آخر جولة تمكن من الفوز على فريق أتلانتا بثلاثة أهداف نظيفة .

بن عطية مصاب

أصيب خلال لقاء الإنتر الأخير مداف الفريق وقائد المنتخب المغربي المهدي بن عطية ، ليتأكد غيابه رسمياً عن لقاء الغد أمام كالياري وفقاً للعديد من المواقع الرياضية الإيطالية . وكان بن عطية قد خرج في الدقيقة 26 من مباراة الإنتر ، حيث شعر ببعض الآلام في فخذه ، وأعلن الحساب الرسمي للنادي أن اللاعب سيخضع لبعص الفحوصات لمعرفة حجم الإصابة .

يذكر أن بن عطية لحقت به في فترة سابقة نفس نوع الإصابة ، وهي ما جعلته يغيب لفترة طويلة عن فريقه السابق بارين ميونخ الألماني خلال فترة الموسمين الماضيين . كما أن حال احتياج اللاعب لفترة تعافي طويلة ، سيغيب عن المشاركة مع منتخبه المغربي خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، والمقرر أن يبدأ فيها المنتخب شهر أكتوبر المقبل بلقاء منتخب الجابون ، وهو خبر سينزل كالصاعقة على مدرب المنتخب والذي فقد عنصرين هامين غير بن عطية ، هما اللاعبان سفيان بوفال ونبيل درار أيضاً بسبب الإصابة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *