الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات مرتضى منصور حول اتهامات إهدار المال العام والحضور الجماهيري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تصريحات مرتضى منصور حول اتهامات إهدار المال العام والحضور الجماهيري

كشف تصريحات صحفية أدلى بها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، عن رده على الاتهامات الموجهة له بإهدار المال العام للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية . حيث أكد مرتضى أن رحيل بعض لاعبي الأبيض خلال الصيف ، لم يكن دون مقابل بل أي لاعب سواء تمت إعارته أو بيعه بشكل نهائي استفاد منه النادي مالياً ، نافياً وجود شبه إهدار مال عام في تلك الانتقالات فكلها كانت بمقابل مادي . حيث رحل عن صفوف الفريق في الفترة الماضية العديد من اللاعبين ، منهم حازم إمام ومحمد سالم وأحمد حسن مكي بالإضافة إلى خالد قمر .

وأشارت مصادر صحفية لنية مرتضى في عقد مؤتمر صحفي غد الثلاثاء ، سيتحدث فيه عن تجربة الكارنيهات والاستمارات التي طبقها في مباراته الأخيرة مع الوداد البيضاوي المغربي ، والتي فاز فيها الأبيض برباعية نظيفة على استاد برج العرب بالاسكندرية مساء الجمعة الماضية في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا . فمن المقرر أن يعلن رئيس القلعة البيضاء عن الخطة القادمة لتطبيق نظام كارنيهات الحضور الجماهيري للقاءات الفريق ، والأماكن الجديدة التي سيوزع فيها الاستمارات الخاصة ببيانات المشجع التي سيحصل بعد ملأ بياناتها على كارنيه دخول مباريات الفريق .

وعلى صعيد آخر كشف مدير التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” عمرو شاهين ، عن احتمالية تعرض مرتضى منصور لعقوبات بسبب اختراقه لحقوق البث للشركة الرعاية والتي تمتلك حق بث اللقاء وكواليسه . حيث قام رئيس النادي بعمل لقاء تليفزيوني مع قناة صدى البلد ، بعد انتهاء مباراة فريقه مع الوداد داخل أرض الملعب . بل وقام مرتضى – وفقاً لما ذكره مسئول شركة الرعاية حمادة شادي – بالدخول في مشاداة قوية معه ، وقد تم إرسال الواقعة للكاف . وأشار شاهين أن ثمة اجتماع بالاتحاد الإفريقي شسيعقد يوم 28 سبتمبر ، سيتم فيه مناقشة ما ذكره حمادة شادي بخصوص واقعته مع مرتضى ، على أن يتم الإعلان عقب الجلسة عن الموقف النهائي الذي سيتخذه الكاف .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *