الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يعير حمدي وينفي طلبه لثنائي الجيش ويستعد لمباراة المقاولون
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يعير حمدي وينفي طلبه لثنائي الجيش ويستعد لمباراة المقاولون

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ، عن موافقته على إعارة لاعب الوسط الشاب أحمد حمدي إلى نادي سبورتنج براجا البرتغالي ، بعدما تلقى النادي الأحمر عرضاً منه للحصول على خدمات حمدي . وفي تصريحات للمركز الإعلامي للنادي ، أكد البدري أن هناك اتصالاً هاتفياً جمعه برئيس مجلس الإدارة المهندس محمود طاهر ، تم خلاله الموافقة على إعارة اللاعب .

وأوضح البدري أن الإعارة تمنح فرصة لحمدي للاحتراف الخارجي ، والذي من خلاله سيتمكن من الاحتكاك بظروف كروية مختلفة وسيتاح له المشاركة في المباريات ، مكتسباً هناك خبرة كبيرة يعود بعدها لناديه عقب إنتهاء فترة الإعارة . يذكر أن نادي براجا يتولى قيادته الفنية المدرب السابق للأهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو ، والذي قرر أن يصعد حمدي للفريق الأول خلال فترة توليه قيادة الأحمر بالموسم الماضي .

عما تردد من أنباء حول نية حسام البدري في طلب لاعبي فريق طلائع الجيش محمد أشرف ومحمد سمير ، فنفى في تصريحاته للمركز الإعلام هذه الشائعات جملة وتفصيلاً . وأشار البدري أن ما قيل حول ثنائي الجيش مجرد اجتهادات صحفية ، مضيفاً أن قائمة الفريق للموسم الجاري مكتملة الصفوف بحوالي 29 لاعباً ، ولا يتبقى فيها سوى مكان واحد للاعب سيتم الاستقرار عليه لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

يذكر أن الأهلي يستعد حالياً لثاني جولات الدوري المصري الممتاز ، والتي سيلتقي فيها بفريق المقاولون العرب يوم الخميس المقبل . وشدد البدري في تصريحاته أن ملف مباراة الإسماعيلي قد أغلق تماماً بعد تحقيق الأحمر الفوز على الدراويش بهدف وحيد من ركلة جزاء لعبد الله السعيد مساء أول أمس السبت في افتتاحية الفريق لمشوار الحفاظ على درع الدوري .

وأوضح البدري أن المقاولون فريق صعب ومنافس قوي ، ويمتلك العديد من الخبرات في الدوري الممتاز . وسيسعى للمواصلة مسيرة الفوز التي بدأها بالإسماعيلي ، من خلال التدريبات التي سيخوضها لاعبو الفريق ، مع التشديد في الجلسات التي ستجمعهم بالبدري على أهمية الضغط المستمر على الخصم واللعب بروح قتالية من أجل الفوز .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *