الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب روما : هزيمتنا من فيورنتينا مؤلمة وصلاح خذلني
مدرب روما : هزيمتنا من فيورنتينا مؤلمة وصلاح خذلني
محمد صلاح خلال مباراة روما مع فيورنتينا

مدرب روما : هزيمتنا من فيورنتينا مؤلمة وصلاح خذلني

تحدث المدير الفني لنادي روما الإيطالي لوتشاينو سباليتي ، عن هزيمة فريقه الأولى في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” أمام فريق فيورنتينا مساء أمس الأحد بهدف نظيف على ملعب ” أرتيميو فرانكي ” . حيث صرح للشبكة الرياضية ” سكاي سبورتس إيطاليا ” أن هزيمة الأمس كانت مؤلمة ، مشيراً أن روما ربما استحق أن ينل نتيجة أفضل .

وتطرق في حواره للاعب المصري المحترف في الفريق محمد صلاح ، والذي قام بتبدليه خلال الشوط الثاني بزميله ستيفان شعرواي في الدقيقة 70 ، وأكد على أن صلاح خذله في المباراة بسبب ما ظهر به اللاعب من مستوى ضعيف ، قائلاً :

كنت أنتظر أداءً أفضل لمحمد صلاح فى مباراة فيورنتينا ، اللاعب استسلم فى كثير من الأوقات للرقابة، كما لم يتمكن من استغلال الكرات التى كانت تصل إليه داخل منطقة الجزاء، فى بعض الأحيان يجب عليك أن تُسجل .

أما عن تأثير الهزيمة على موقعه بجدول ترتيب الكاليتشو ، والتي أوقفت رصيده عن ال 7 نقاط جعلته في المركز الثالث ، وأضاعت عليه فرصة اللحاق بالأول نابولي برصيد 10 نقاط ، فقد قال سباليتي :

الهزيمة أمام فيورنتينا كانت مؤلمة، أتصور أن روما كان يستحق نتيجة أفضل .

يذكر أن مباراة الأمس تغلب فيها الفيولا والذي لعب له سابقاً محمد صلاح ، جاء هدفها في الدقيقة 82 من عمر المباراة ، عن طريق تسديدة أرضية من اللاعب ميلان باديلي ، في مباغتة وصدمة من أصحاب الأض للذئاب والذين سيطروا على مجريات الأمور خلال شوطي المباراة  ، لكن الفريق لم يستغل الفرص التي سنحت له لتسجيل التقدم على الخصم .

وبذلك الانتصار نال الفيولا 3 نقاط غالية من خصمهم روما ، رفعت رصيدهم لنحو 6 نقاط جعلتهم في المركز الثامن من جدول ترتيب الكاليتشو . لتضيع فرصة كبرى للذئاب نحو التساوي مع نابولي في الصدارة ، التي فقدها البطل يوفنتوس بالأمس بعد خسارته بهدفين لهدف من فريق إنتر ميلان . ويستعد روما بشكل حالي لمباراته القادمة في الجولة الخامسة من الدوري ، أمام فريق كورتوني يوم غد الأربعاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *