الرئيسية / اخبار الرياضة / إبراهيم حسن موقوف لثماني مبارايات والمسابقات تغرم ناديه المصري
إبراهيم حسن موقوف 8 مبارايات والمسابقات تغرم ناديه المصري
إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري

إبراهيم حسن موقوف لثماني مبارايات والمسابقات تغرم ناديه المصري

في أول اجتماع يشهده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب برئاسة المهندس هاني أبو ريدة ، تم إقرار عقوبة على مدير الكرة بالنادي المصري إبراهيم حسن ، بإيقافه لمدة 8 مباريات بالإضافة لتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه . وجاءت عقوبة مجلس الجبلاية على إبراهيم ، بسبب ما صدر من تجاه حكم لقاء ومهاجمته خلال مباراة فريقه مع طلائع الجيش والتي انتهت بخسارته بهدفين لهدف في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز . بل وتم تغريمه ناديه المصري مبلغ 5 آلاف جنيه بسبب سب عماله لحكم المباراة ، بالإضافة ل 5 آلاف جنيه أخرى لتعطيلهم الجهاز الفني للجيش عن اللعب .

الاجتماع حرص فيه أبو ريدة على تواجد رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين ، والتي كانت صاحبة قرار الإيقاف بحق إبراهيم حسن والذي وافق عليه مجلس الجبلاية . وأشاد أبو ريدة بلجنة المسابقات وأكد على أنها تعمل بشكل جي وتقوم بدورها ، والدليل على ذلك أنها الوحيد المستمرة وسط كافة لجان الاتحاد التي سيتم إعادة تشكيلها .

يذكر أن شقيق إبراهيم ” حسام حسن ” صدر بحقه في وقت سابق ، عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات بسبب اعتداءه في نهاية الموسم الماضي من الدوري على مصور تابع لمديرية أمن الإسماعيلية ، خلال لقاء المصري بفريق غزل المحلة . وقد نفذ حسام عقوبة الإيقاف لمباراتين الأولى بكأس مصر أمام الإسماعيلي والثانية في أول مباراة للمصري بدوري هذا العام أمام الطلائع وهي المباراة ، ليتبقى له لقاء وحيد يعود بعده للتدريب والتواجد على مقاعد بدلاء النادي . علماً بأن هذا اللقاء سيكون في الجولة الثانية من الدوري المصري ، أمام فريق النصر للتعدين وسيعقد يوم السبت المقبل .

وعن رد فعل إبراهيم حسن بعد العقوبة ، أكد استياءه مما أقرته لجنة المسابقات وعبر عن غضبه من هاني أبو ريدة ، قائلاً :

هو مفيش غيري .. اللجنة مركزة معايا وبس . الكاميرا تترك كل شيء وتركز على كل انفعالاتي، لماذا لا يحدث هذا مع المدربين الآخرين؟!

وأضاف أنه لم يلقي بأية ألفاظ سيئة تجاه حكم المباراة ، خلال رفعه للبطاقة الصفراء للاعب المصرري حمادة طلبة . حيث بدأت واقعة إبراهيم مع الحكم عندما جرت مشادة بين لاعب طلائع الجيش أحمد صبري والمصري حمادة طلبة ، عندما عرقل الأخير لاعب الطلائع محمد أشرف ، وعلى إثرها أعطى الحكم كارت أصفر لطلبة وصبري ، وهو ما اتعرض عليه إبراهيم . وأكد عزمه هو وإدارة النادي المصري ، على التظلم من تلك العقوبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *