الرئيسية / وظائف خالية / عاجل الآن اعلان نتيجة المحكمة الابتدائية مسابقة وزارة العدل علي الموقع الرسمي
اسماء المقبولي
نتيجة المحكمة الابتدائية

عاجل الآن اعلان نتيجة المحكمة الابتدائية مسابقة وزارة العدل علي الموقع الرسمي

أعلنت وزارة العدل عن نتيجة المحكمة الابتدائية و عن الاسماء التي تم قبولها بالمحكمة الابتدائية وهي تعتبر من المسابقات الهامة التي اعلنت عنها الوزارة لتوفير الوظائف الشاغرة للمتقدمين ، وذلك عن طريق الموفع الالكتروني و لكي تتعرف علي نتيجة المسابقة يمكنكم الدخول عبر موقع الوزارة .

وزارة العدل

وانه تم الاعلان عن المسابقة الخاصة بالمحاكم الابتدائية منذ عام 2014 وانه تم الاعلان عن مسابقة الوزار عبر موقع الوزارة الرسمي ، وانه سوف يتم الاعلان عن النتيجة وعن اسماء المقبولين علي الموقع الرسمي لوزارة العدل .

وسوف نضع لكم رابط للمتابعة وللاستعلام عن نتيجة وزراة العدل من خلال الرابط اسفل المقال ، والتي تمت الموافقة عليها من قبل الوزارة ومن المحكمة الابتدائية ، والوزارة ايضاً سوف تعلن عن اسماء المتقدمين الي المسابقة المقبولين عبر الموقع الرسمي لوزارة العدل .

حيث انه تم تجديد مسابقة وزارة العدل عند ظهور النتيجة وعن الاستعلام عن الاسماء التي تم قبولها والتي تستعد بعد ان يتم الموافقة علي الاسماء بتجهيز الاوراق الحاصة بهم ولكي يتم استلام الاماكن المنوط بها والتي اعلنت عنها وزارة العدل .

وان الوزارة سوف تقوم بالنشر عن الاسماء التي لم يحالها الحظ بالقبول في المسابقة والمستبعدين من وظيفة المحاكم الابتدائية، وانه علي من تم استبعادهم من المسابقة فان الوزارة تعلن عن الاسباب التي تم الاستبعاد عنها ومعرفة ذلك يمكن زيارة الموقع الرسمي لوزارة العدل .

حيث ان الوزارة قامت باجراء كافة الاختبارات والتي حددتها الوزارة وان الاجراءات التي تمت أخذت وقت كبير وهي السبب في تأخير ظهور النتيجة وان الوزارة قد حددت موعد ظهورها في 22 سبتمبر من خلال الموقع الرسمي ويمكن الدخول الي موقع وزارة العدل من هنــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *