الرئيسية / اخبار التعليم / نظام نور يعلن عن خطوات تسجيل الطلاب المستجدين بالصف الاول الابتدائى
رابط دخول نظام نور
البوابة الالكترونية

نظام نور يعلن عن خطوات تسجيل الطلاب المستجدين بالصف الاول الابتدائى

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن إتاحة موقع نظام نور لجميع طلاب الصف الاول الابتدائى التسجيل على موقع نور للحصول على إسم مستخدم وكلمة مرور مع إدخال رمز التحقق والموجود على الموقع الإلكتروني لنظام نور.

حيث يعد نظام نور بمثابة فرصة جيدة لتسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين من خريجي الروضات من القادمين للمملكة العربية السعودية , من أجل التسجيل فى التعليم العام فى المدارس الحكومية والدولية.

كما يتيح نظام نور التسجيل لكل أولياء الأمور للطلاب وإغلاق التسجيل بنظام نور حال تسديد كل الشواغر المتاحة , حيث يعد من الانظمة المتطورة فى المملكة العربية السعودية والذي يتيح عدد من الإمتيازات منها تقارير الغياب والمتابعة .

ويجب على ولى الأمر تسجيل الطلب من خلال إدخال البيانات الخاصة , حيث أتاح موقع نظام نور عدد من التعليمات يجب إتباعها حتى يتم التسجيل بنجاح .

وحول التعليمات التى أعلن عنها موقع نور للإنضمام إليه هو أن يكون الطلاب السعوديين فى مدارس تحفيظ القرأن الكريم قد أتموا ست سنوات فى بداية العام الدراسي وحتي الحادية عشرة وثلاثة أشهر.

بحيث يبدأ تسجيلهم بتاريخ 6/4/1437 هجريا والموافق 16/1/2016 وحتي تاريخ 30/12/1437 والموافق 1/10/2016 , لذلك قام عدد كبير من أولياء الأمور فى المملكة العربية السعودية بالت

يذكر ان عدد كبير من أولياء الأمور فى السعودية قد قاموا بالتسجيل عبر نظام نور من خلال إدخال رقم التسجيل ورمز المرور المحدد لهم من قبل الموقع , حيث تسعى المملكة إلى إحداث نقلة نوعية كبيرة فى إستخدام التكنولوجيا.

ويبقي نظام نور محل إهتمام الكثير من أولياء الأمور سواء فى مصر او المملكة العربية السعودية من أجل تسجيل أبنائهم فى الصف الاول الإبتدائي خلال الأيام المقبلة.

للتسجيل فى موقع نظام نور يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *