الرئيسية / اخبار العالم / عاجل الآن هبوط طائرة سعودية اضطراريا بالقاهرة بعد وفاة أحد الركاب
امريكا
مطار القاهرة

عاجل الآن هبوط طائرة سعودية اضطراريا بالقاهرة بعد وفاة أحد الركاب

أنه في صباح اليوم الأثنين الموافق 19سبتمبر 2016 هبوط طائرة سعودية اضطراريا في القاهرة وذلك عند عودة الرحلة من جدة الي الولايات المتحدة الامريكية ، حيث اضطر للهبوط الإضطراري الي القاهرة وذلك لان احد الركاب توفي بالطائرة واليكم التفاصيل الكاملة عن الواقعة .

هبوط طائرة سعودية اضطراريا

وعن هبوط طائرة سعودية اضطراريا في مطار القاهرة الدولي والذي يرحع سببة الي وفاة احد ركاب الطائرة اثناء الرحلة من جدة لأمريكا والراكب من اصل عربي وتوفي نتيجة تعرضة الي وعكة صحية مفاجئة اودت بحياتة .

حيث ان المصادر الملاحية في المطار قد صرحت بان عند عبور الطائرة القادمة من جدة والتي تحمل رقم 021 وهي بطريقها الي امريكا ، بان قائد الرحلة قد فوجيء بتعرض احد الركاب والذي يدعي ” عثمان . ع ” والذي يبلغ من العمر 67 عام وهو يحمل الجنسية الامريكية ولكن من اصل عربي .

حيث ان الراكب قد تعرض الي وعكة صحية ادت الي الوفاة بصورة مفاجئة ، وقد طلب قائد الطائرة علي الفور من برج المراقبة بالسماح الي الهبوط الإضطراري وعلي الفور تم استدعاء الطبيب الخاص بالحجر الصحي وعلي الفور تم السماح لهم بالهبوط ، وبعد الكشف تبين انه توفي وفارق الحياة .

وبعد هبوط طائرة سعودية اضطراريا فقد امر مدير الحجر الصحي الدكتور حازم حسين بالانابة لنقل جثمان المتوفي لأحد المستشفيات ، وبعد الفحص الطبي للراكب تبين ان سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وبالقلب وان الراكب كان يعاني من تلك الامراض وعلي الفور تم نقل جثمان المتوفي الي مستشفي هليوبوليس ومعة احد مرافقية .

وبعد هبوط طائرة سعودية اضطراريا حيث انه جاري الان اقلاع الطائرة بعد توقف دام قرابة ساعتين ، للعودة الي الرحلة التي كانت تقلع من اجلها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *