الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الذهب اليوم الاثنين 19/9/2016 وخوف من تدهور سوق تداول الذهب في محلات الصاغة
الارتفاع
المعدن الاصفر

سعر الذهب اليوم الاثنين 19/9/2016 وخوف من تدهور سوق تداول الذهب في محلات الصاغة

شهد الذهب اليوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2016 حالة من الاستقرار في السعر بعد حالة الانخفاض التي تعرض لها في بداية تعاملاتى اليوم والتي بلغت ثلاثة جنيهات ، بجميع محلات الصاغة حيث ان الذهب علي سبيل المثار عيار 18 والذي بلغ 395 جنيه للجرام ، وسوف نعرض قائمة عن اسعار المعدن النفيس في الاسواق المصرية اليوم .

سعر الذهب اليوم

وعن المعدن الاصفر فقد اعرب التجار عن القلق الشديد الذي في الاسواق المصرية اليوم وعن حالة التدهور التي بلغها سوق المعدن الاصفر ، وذلك نتيجة حالة التخبط قي الاسعار علي الرغم من حالة الانخفاض الخفيف التي شهدها الذهب وعدم اقبال المواطنين علي شراء الذهب جعل حالة ركود تامة في الاسواق .

وعن سعر الذهب اليوم فقد صرح السكرتير في شعبة الذهب بان ارتفاع ثمن الذهب يجعل السوق في حالة ركود تامة ، وذلك وسط ندرة في السولة المالية لدي المواطنين ومن جهة أخري امتنع الكثير من المواطني من شراء الشبكة في تلك الايام وادي ذلك الي خسارة قوية عند تجار المعد الاصفر .

وأما عن سعر الذهب اليوم فقد استقر في الاسواق المصرية وفي محلات الصاغة حيث قا احد التجار بان الارتفاع في سعر الذهب يؤدي الي تلك الحالة من الركود التي وصل لها التجار ونتجة لقلة السيولة لدي المواطن وسط الارتفاع المتكرر للاسعار وان الذهب مثل النفط تماماُ في تداولة .

سعر الذهب اليوم وصد اكد العضو بمجلس ادارة شعبة الذهب بان سعر الذهب في مصر اليوم شراء وبيع متأثر في السوق السوداء ، والتي تقوم بتداول العملات وهي تعتبر دائماً المكان الوحيد في توفير الدولارات للمصنعين وسوف نتابع معكم التغيرات الدائمة في اسعار الذهب اليوم .

قائمة عن سعر الذهب اليوم

  • سعر الذهب عيار 18: 395 جنيه.

  • سعر الذهب عيار 21: 462 جنيه.

  • سعر الذهب عيار 24: 527 جنيه.

  • سعر الجنيه الذهب: 3695 جنيه.

  • سعر أوقية الذهب: 1309 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *