الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 19/9/2016 : الازهر الشريف يعلن عن تجديد فتح باب التوظيف بوظائف التعليم امام الخريجين
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 19/9/2016 : الازهر الشريف يعلن عن تجديد فتح باب التوظيف بوظائف التعليم امام الخريجين

نتابع معكم اخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاثنين الموافق 19/9/2016 , حيث أعلن الأزهر الشريف عن إستكماله فتح باب تقديم خريجى جامعة الازهر والجامعات الآخرى وفقا لعدد من الشروط .

وفيما يلى التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

الازهر الشريف يعلن عن تجديد فتح باب التوظيف بوظائف التعليم امام الخريجين

أعلن الأزهر الشريف , اليوم الاثنين , عن فتحه باب التقدم لوظائف التعليم أما خريجى جامعة الأزهر والجامعات الآخرى كمعلم مساعد ووظيفة الوعظ .

وذلك وفقاً لعدد من الشروط التى أعلن عنها عبر البوابة الالكترونية التى تأتى وفقاً للتخصصات التى يريدها , حيث يشترط أن  يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) لشغل وظيفة معلم مساعد للقرآن الكريم.

كما يشترط أن يكون المتقدم لشغل وظيفة معلم مساعد للغة الإنجليزية والفرنسة والألمانية من خريجى كليات اللغات والترجمة أو كليات التربية والألسن .

هذا بالإضافة غلى إعلان الأوهر الشريف عن عدد من الشروط العامة التى يجب توافرها فى المتقدمين والتى من بينها الآتى :

  • آلا يكون المتقدم قد سبق تقدمه للاختبارات السابقة لشغل هذه الوظائف .
  • أن يكون قد تمكن من إجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلة الشخصية.
  • تأتى الأولوية للحصول على الوظائف لأبناء المراكز المطلوب شغلها بالوظائف المعلنة ثم المراكز الاقرب .
  • لا يجوز النقل قبل مرور خمس سنوات  من تاريخ استلام العمل  ,ويكون التقدم وفق النطاق الجغرافي الوارد بالإعلان وفقا للرقم القومى .
  • لا يقل التقدير العام للمتقدمين عن ( جيد )  , ولا يزيد سن المتقدم عن ( 40 ) عاماً .

للتقديم إلى هذه الوظائف فعلى المتقدم أن يقوم به عبر بوابة الازهر الالكترونية فى فترة 15 يوما من تاريخ الإعلان وعلى المتقدم أن يقوم بمتابعة موعد ومكان الاختبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *