الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث فيس بوك ماسنجر 2016 وتحوليه الى منصة للتجارة الالكترونية
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تحديث فيس بوك ماسنجر 2016 وتحوليه الى منصة للتجارة الالكترونية

أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاقها تحديث فيس بوك ماسنجر 2016 والذى يتيح إجراء عمليات شراء عبر التطبيق , وذلك من خرلال توفير الشركة نظام دفع إلكترونى جديد  يتيح للشركات والأعمال التجارية إجراء عمليات بيع مباشرة إلى المستهلكين.

وقد أكدت الشركة فى بيان رسمها لها عن إمكانية جنى الشركة للعائدات المالية من تطبيقها المجانى , وذلك عبر تحويله إلى منصة للتجارة الإلكترونية  حيث يتم الدفع وإتمام عمليات الشراء عبر الماسنجر .

مما يسمح لكافة الشركات أن تقوم ببيع منتجاتها وخدماتها مباشرة إلى الزبائن عبر تطبيق التراسل فيس بوك ماسنجر الجديد , عبر نقرات معدودة وسهلة، دون الحاجة لمغادرة التطبيق .

والجدير بالذكر أن شركة فيس بوك قد أعلنت منذ عدة أشهر عن فتح أبواب التطبيق أمام الشركات لتسمح لهم تطوير برمجيات أوتوماتيكية تعمل على الدمج المباشر  فى خدمة ماسنجر .

إلا أنه كان على المستخدمين حتى الآن التوجه لمواقع تجارية خارجية لإتمام عملية البيع , ومن المعروف أن مستخدمى ماسنجر فيس بوك قد وصلوا إلى أكثر من مليار مستخدم  في أكثر من  200 بلد حول العالم.

ويعتبر فيس بوك ماسنجر تطبيق مستقل بذاته مجانى لا يكلف المستخدم أى رسوم أو تكاليف إضافية فقد يمكن تحميله وإستخدامه من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت والدخول على متجر جوجل الشهير .

حيث تيضمن العديد من المزايا الهامة التى من بينها الآتى :

مزايا تحميل فيس بوك ماسنجر :

  • يتميز تطبيق فيس بوك ماسنجر بإتاحة الفرصة للمستفيدين للتواصل مع الاهل والاقارب والاصدقاء بأى وقت وبأى دولة فى العالم بدقة عالية للصوت والصورة .
  • يدعم إجراء المكالمات الصوتية والمرئية سواء بين الافراد او المجموعات .
  • متاح بالعديد من اللغات التى سهلت إستخدامه فى مختلف دول العالم .
  • يتم تحميله بسهولة من خلال متجر جوجل عبر الرابط التالى من هنـــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *